الرئيسية / كرة قدم محلية / بلدية رفح تنهي تحضيراتها لديربي رفح الكروي

بلدية رفح تنهي تحضيراتها لديربي رفح الكروي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/11/2022- دعا الدكتور أحمد الصوفي رئيس بلدية رفح جماهير قطبي الكرة الرفحية لتقديم صورة حضارية في تشجيع فريقيهما خدمات وشباب رفح، في إطار اللقاء الذي سيجمعهما اليوم على ملعب رفح البلدي لحساب الجولة العاشرة من دوري “ooredoo” الممتاز، مؤكداً على اتمام البلدية والشرطة للجاهزية التامة.

وقال الصوفي لـ:”فلسطين” إن البلدية عقدت جلسة مع إدارة الناديين بحضور قيادة الشرطة وعدد من الكوادر الرياضية في محافظة رفح، من أجل الخروج بالمباراة بالشكل المناسب وبما يليق بأكبر فريقين على مستوى الوطن في كرة القدم.

وأضاف الصوفي أن الهدف من الدعوة للحفاظ على النظام والتأكيد على روابط المشجعين بضرورة الاهتمام بالمظهر الحضاري وتشجيع فريقيهما والاستمتاع بالأجواء الرياضية التي تمتاز بها مدينة رفح على وجه الخصوص في مثل هذه المواعيد الكروية.

وأشار إلى أن الشرطة أكدت جاهزيتها الكاملة لتأمين المباراة والحفاظ على النظام داخل وخارج الملعب، حيث وضعت خطة متكاملة من أجل تأمين سلامة الجماهير واللاعبين وكل من يتواجد في الملعب.

وتمنى الصوفي أن تمر المباراة بكل سهولة دون وجود أي إشكاليات، مشدداً على ضرورة التزام الجماهير بالتشجيع المثالي والابتعاد عن ما يخالف عاداتنا وقيم مجتمعنا الإسلامي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *