الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس للابتعاد بالصدارة وديربي شباب وأهلي الخليل

هلال القدس للابتعاد بالصدارة وديربي شباب وأهلي الخليل

افتتاح الجولة العاشرة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/11/2022- تشهد انطلاقة الجولة العاشرة من دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية 2022/2023، إقامة أربعة مباريات سيكون أبرزها لقاء ثقافي طولكرم وهلال القدس متصدر الترتيب، فيما يعود ديربي أهلي وشباب الخليل للظهور من جديد في المسابقة بعدما غاب عن الموسم الماضي.

هلال القدس يحل ضيفا ثقيلا على ثقافي طولكرم في المباراة التي تجري بينهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ويسعى فيها الضيوف للعودة بالفوز والابتعاد بصدارة الترتيب.

الثقافي سيكون أمام اختبار صعب للغاية من أجل الخروج بالفوز في ظل ما يحققه الهلال من نتائج قوية، وهذا ما يجعل أصحاب الأرض أمام تحدي خاص لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في التقدم مع احتلاله المركز السادس برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن بلاطة صاحب نفس الرصيد في المركز الخامس.

هلال القدس المنتشي بفوزه الثمين على الظاهرية في القمة التي جمعتهما في الجولة الماضية، يريد الاستمرار بنتائجه القوية والابتعاد بالصدارة التي يحتلها منفردا برصيد 22 نقطة.

وعلى نفس الملعب يستقبل بلاطة نظيره البيرة وعينه على تعويض خسارته الأخيرة من شباب الخليل، والتي أوقفت رصيده عند 15 نقطة في المركز الخامس ويطمح للفوز على البيرة الذي تراجعت نتائجه في أخر ستة مباريات وتراجع للمركز الثامن برصيد 10 نقاط.

أهلي الخليل يلتقي جاره الشباب على ستاد دورا، في الديربي الخليلي الذي يسعى فيه كل فريق للحفاظ على انتصاراته، وخاصة الشباب الباحث عن تذليل الفارق مع هلال القدس والتقدم للمركز الثاني حتى ولو بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع بفوزه على بلاطة الأسبوع الماضي.

أهلي الخليل يتطلع إلى التمسك بصحوته بعد الفوز الكبير على إسلامي قلقيلية بخماسية نظيفة، جعلته يرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

السموع يسعى لتصحيح أوضاعه عندما يستقبل ضيفه الأمعري، في المباراة التي ستقام على ستاد دورا ويمثل الفوز الخيار الأوحد للطرفين في ظل نتائجهما المخيبة للآمال منذ بداية الموسم، حيث لم يحصد السموع سوى 5 نقاط محتلا المركز العاشر بفارق نقطة عن الأمعري الذي يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *