الرئيسية / الرياضة الدولية / بونو لاعباً للهلال السعودي

بونو لاعباً للهلال السعودي

الهلال السعودي

الرياض -2023/8/16- توصل مسؤولو نادي الهلال السعودي لاتفاق مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية للانضمام لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفتح مسؤولو الهلال مفاوضات مع ياسين بونو لضمه خلال الفترة الصيفية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالرغم من تواجد الثنائي عبدالله المعيوف ومحمد العويس.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع الحارس المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية لتمثيل الزعيم السعودي لمدة ثلاثة مواسم قادمة حتى 2026.

في الوقت نفسه، أشار الصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو” إلى أن رسوم انتقال ياسين بونو إلى الهلال تصل إلى مبلغ يتراوح ما بين 18 إلى 19 مليون يورو.

وأكد فابريزيو على أن نادي بايرن ميونخ الألماني انسحب من صفقة التعاقد مع بونو بعدما علم بالعرض الكبير الذي قدمه الهلال للتعاقد مع الحارس هذا الصيف.

وبات من المنتظر خضوع ياسين بونو للفحص الطبي في الساعات القادمة مع الهلال تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي وانضمامه للتدريبات الجماعية للفريق.

وكان الهلال قد نجح في التعاقد مع السنغالي كوليبالي مدافع تشيلسي ولاعب الوسط روبين نيفيز من ولفرهامبتون بالإضافة إلى سافيتش من لاتسيو الإيطالي ومالكوم البرازيلي من زينيت الروسي

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *