الرئيسية / كرة قدم محلية / تعرَّف على أبرز مواجهات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

تعرَّف على أبرز مواجهات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

الوسطى/خيري أبو زايد -2023/8/15- سيكون ملعب الشهيد محمد الدرة في المحافظة الوسطى، على موعد مع الإثارة والندية والتشوق، عندما يستقبل مواجهات مرتقبة في الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى.
يأتي في مقدمتها ديربي مخيم النصيرات عصر يوم الجمعة، الذي سيجمع الجارين الشقيقين مجدداً الخدمات والأهلي، وهذا اللقاء سيكون محط أنظار الكثيرين من العشاق والمتابعين، وكلا الفريقين سيدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز لتعديل المسار سريعاً، بعد أن تعرضا للخسارة في المحطة الأولى من بيت لاهيا ونماء توالياً، وتبقى كل الاحتمالات مفتوحة وواردة لتحديد نتيجة اللقاء.
ويوم السبت يستقبل خدمات البريج فريق نماء المدجج بالنجوم، الذي يرفع شعار الفوز منذ مطلع الموسم، لتحقيق عملية الصعود التي كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بها في الموسم الماضي، البريج من جانبه سيكون في تحدي كبير لتعويض خسارته الأولى من بيت حانون الأهلي، لإثبات قوته ونجاعته أمام أقوى فرق الدوري، خاصةً أنه يملك مجموعة مميزة ومتجانسة من اللاعبين من أبناء النادي.
وعصر يوم الأحد سيكون الوافد الجديد اتحاد دير البلح، في مواجه مرتقبة وخاصه له، أمام متصدر الأسبوع الأول للدوري خدمات خانيونس أحد أقدم وأعرق فرق الدوري، ليثبت للجميع أحقيته وقيمته الفنية، بالتواجد وإثبات ذاته وسط الفرق الكبيرة المرشحة للدوري، خاصةً بعد البداية الرائعة والمبشرة للأتي، الذي حقق فوز خارجي مهم جداً في مستهل المشوار على فريق الأمل.
وسيكون فريق شباب الزوايدة الفريق الوحيد من الوسطى، الذي سيلعب خارج الديار عندما يواجه المجمع الإسلامي في ذات الأسبوع على ملعب فلسطين، وعينه على الفوز ولا غيره لتعزيز مكانته في المنافسة مبكراً، عقب الفوز المعنوي في ضربة البداية على خدمات جباليا بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *