الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان خدمات رفح الخاص بعماد فحجان

بيان خدمات رفح الخاص بعماد فحجان

غزة/(فيس كووورة) 7/7/2021- أصدر نادي شباب رفح بياناً اليوم شرح فيه موقفه من قيام نادي شباب رفح بضم اللاعب عماد فحجان.

وجاء البيان في نصه الآتي:

“في خطوة مستنكرة تفاجأنا في نادي خدمات رفح وعبر وسائل الإعلام بخبر انضمام اللاعب عماد فحجان لاعب خدمات رفح لأحد الأندية الغزية خلافا للعقد الموقع بين نادي خدمات رفح واللاعب ونادي المصرية للاتصالات، والذي جاء وفق قرار النادي بتيسير عملية احتراف لاعبيه خارج فلسطين تغليبا لمصلحة اللاعب وارتقاء بالكرة الفلسطينية.

إن فسخ العقد سابقة تمثل خروجا عن روابط المودة التي تربط بين الناديين الشقيقين، وإذ يأسف نادي خدمات رفح لهذا الخرق للعقد المبرم بيننا، نؤكد نحن في نادي خدمات رفح على نهجنا الدائم في حل الخلافات وفق القانون.

ونطمئن جماهيرنا أننا كنا ولا زلنا نضع مصلحة النادي وجماهيره ولاعبيه في قمة الأولويات، حيث سعى مجلس الإدارة خلال الأيام السابقة لاستعادة اللاعب الى مكانه الطبيعي بين زملاؤه ومحبيه وبذلنا كل الجهود في سبيل ذلك، الى أن تفاجأنا باتخاذ خطوات من قبل اللاعب خلافا للاتفاق المبرم بيننا.

إن كافة المستندات والوثائق القانونية لدينا تؤكد على حقنا في عودة اللاعب الى نادي خدمات رفح حسب الاتفاق الموقع، وفي هذه الظرف لا يسعنا الا أن نوجه الشكر للاعب سامي قعدان الذي أظهر بكل وفاء انتماؤه للنادي وانضمامه مرة أخرى لصفوف زملاؤه بعد رحلة الاحتراف الأخيرة.

ونهيب بجماهيرنا الوفية الالتفاف حول نادينا البطل بكل ثبات وقوة متسلحين بأخلاقهم وانتمائهم ليكون نادي خدمات رفح في الصدارة ، كما نؤكد على القرارات التالية:-

تشكيل لجنة قانونية لإدارة هذا الملف من متخصصين مع مجلس الإدارة.

تقديم شكوى رسمية في الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

اتخاد كافة الاجراءات و التدابير القانونية التي تحمي مصلحة النادي.

والله من وراء القصد.

مجلس إدارة نادي خدمات رفح

6/7/2021

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *