الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يتقدم بطلب لقيد فحجان وخدمات رفح يعترض

شباب رفح يتقدم بطلب لقيد فحجان وخدمات رفح يعترض

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/7/2021- تقدم نادي شباب رفح بطلب رسمي لاتحاد كرة القدم لقيد اللاعب عماد فحجان، الذي تعاقد معه بعد إنهاء تعاقده مع نادي المصرية للاتصالات، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، فيما قدم نادي خدمات رفح طعن على طلب جاره الشباب.

وكان شباب رفح أتم تعاقده مع فحجان عقب إنهاء الأخير لعقده مع نادي المصرية للاتصالات، الذي انتظر رد نادي خدمات رفح على طلب إعادة فحجان له لمدة 10 قبل أن يقرر منح اللاعب الحرية في فسخ العقد مقابل دفع مبلغ 7000 دولار.

ومن المقرر أن يعقد اليوم اتحاد كرة القدم اجتماعه الأسبوعي والذي سيتم خلاله مناقشة قضية اللاعب، بناء على الأوراق التي تقدم بها كلا الناديين للاتحاد.

وفي حال موافقة اتحاد الكرة على قيد فحجان لكشوفات شباب رفح فإنه سيتم إصدار بطاقة له فوراً، على أن يسمح له بالمشاركة مع الفريق في حال إثبات عدم مشاركته مع المصرية للاتصالات في أي مباراة خلال 30 يوماً.

وطلب اتحاد كرة القدم الفلسطيني الحصول على البطاقة الدولية لفحجان من نظيره المصري من خلال النظام الإلكتروني للانتقالات الذي يعتمد عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم للتواصل بين الاتحادات الأهلية في قيد اللاعبين والتأكد من صحة تعاقداتهم مع الفرق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *