الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان صادر عن هلال القدس بخصوص لاعبه الفيراوي

بيان صادر عن هلال القدس بخصوص لاعبه الفيراوي

القدس/(فيس كووورة) 10/7/2021- أصدر مجلس إدارة نادي هلال القدس بياناً استنكر فيه قيام لاعبه موسى الفيراوي بالتوقيع لنادٍ آخر، في وقت سبق له وأن قام بالتوقيع على تجديد عقده مع النادي، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

في خطوة مستنكرة تفاجئنا في نادي هلال القدس وعبر وسائل الإعلام المحلية بخبر توقيع اللاعب موسى فيراوي لاعب نادي هلال القدس لأحد أندية الضفة الغربية خلافا للعقد المبرم أخيرا بين مجلس إدارة نادي هلال القدس واللاعب.

حيث مثل الموضوع ضرب القوانين والأعراف الرياضية بعرض الحائط، إذ يأسف نادي هلال القدس لهذا الخرق الواضح للعقد المبرم بين الطرفين خاصة أن اللاعب حصل على مقدم عقد من مجلس الإدارة حين توقيع العقد.

ونؤكد في نادي هلال القدس على نهجنا الدائم في حل الخلافات وفق القانون ونطمئن جماهيرنا أننا كنا ومازلنا نضع مصلحة النادي والجماهير واللاعبين في قمة الأولويات , حيث وقع اللاعب فيراوي على عقود تجديده لنادي هلال القدس خلال الأشهر السابقة بحضور والده السيد بشير فيراوي وعملنا على تواجد اللاعب ضمن تشكيلة الموسم القادم للفريق رفقة زملاءه اللاعبين.

إلا أننا تفاجئنا باتخاذ خطوات من قبل اللاعب خلافا للعقد المبرم بيننا بتوقيعه لنادي آخر، حيث أن كل المستندات والعقود تؤكد صحة العقود المبرمة بين النادي واللاعب دون ضغوط، وأن العقد المبرم موثق منذ فترة داخل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومؤكد بأن اللاعب مقيد بكشوفات نادي هلال القدس حين تجديده للعقد مؤخرا.

ويؤكد نادي هلال القدس أن هذا الخرق اللاأخلاقي والواضح لن يمر دون اللجوء بشكل قانوني للجهات المختصة و بين مجلس إدارة نادي هلال القدس أنه تم تحويل ملف اللاعب إلى لجنة الإنظباط وسوف يتم إتخاذ أقصى درجات العقوبة تجاه اللاعب لأن كيان نادي هلال القدس يسعى لإرساء مبادئ وقيم رياضية وأخلاقية.

ولن يكون لقمة سهلة أو جسر عبور لمن يرغب في المساس بحقوقه وأن نادي هلال القدس أعد ملف قانوني على أعلى مستوى بهذا الخصوص.

وأوضح نادي هلال القدس أنه كان لابد من النادي المتعاقد مع اللاعب فيراوي التحري قبل الإعلان وخاصة أن هلال القدس أعلن رسميا تجديد عقده مع اللاعب منذ فترة طويلة ويشيد نادي هلال القدس بجهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة الفريق جبريل الرجوب على سعيهم الدائم في تطوير الرياضة المحلية من خلال الأنظمة والقوانين المرسومة داخل المظلة الرياضة .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *