الرئيسية / كرة قدم محلية / الزيتون يهزم الرضوان بثلاثية في دوري الدرجة الثانية

الزيتون يهزم الرضوان بثلاثية في دوري الدرجة الثانية

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 10/7/2021- فاز الزيتون على الرضوان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس على ملعب اليرموك، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الثانية “فرع غزة والشمال”.

تناوب على تسجيل أهداف الزيتون كل من عاهد أبو مراحيل “هدفين” في الدقيقتين 21 و48، وهادي بدوان في الدقيقة 66، بينما سجل أحمد عبيد هدف الرضوان الوحيد في الدقيقة 63.

وشهدت المباراة طرد كل من هادي بدوان من الزيتون ومحمد فضل عبيد من الرضوان وكلاهما في الدقيقة 72، الأول بالبطاقة الحمراء المباشرة، والثاني بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

بهذا الفوز رفع الزيتون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد الرضوان عند 9 نقاط في المركز السادس.

وتقام اليوم مباراة واحدة ضمن مجموعة غزة والشمال، تجمع بين المشتل والوفاق على ملعب فلسطين.

ويملك المشتل في رصيده 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن خدمات جباليا المتصدر، وفي حال فوزه اليوم سيضمن القفز إلى صدارة المجموعة، أما الوفاق فيحتل المركز الخامس في المجموعة برصيد 10 نقاط.

من ناحية أخرى، تقام اليوم مباراة واحدة في دوري الدرجة الثالثة “مجموعة غزة والشمال”، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة، وتجمع اليرموك مع الجزيرة على ملعب بيت لاهيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *