الرئيسية / الأندية / بيان نادي غزة الرياضي حول التطورات الأخيرة

بيان نادي غزة الرياضي حول التطورات الأخيرة

غزة/(فيس كووورة) 25/2/2020- أصدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي غزة الرياضي اليوم بياناً توضيحياً حول آخر التطورات المحيطة بالنادي الذي يُعاني من شبح الهبوط لأول مرة في تاريخه من تأسس في العام 1934، وجاء نص البيان كالآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن نادي غزة الرياضي

* في هذا الوقت العصيب، الذي يمر به نادي غزة الرياضي، يدعو مجلس تسيير أعمال النادي من كافة أبناء العميد من الرياضيين وأعضاء الهيئة العامة الى التحلي بالصبر والإيمان، وعدم إطلاق الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص وضع الفريق الأول في دوري الدرجة الممتازة

مجلس تسيير الأعمال يدرك تماما مدى صعوبة تقبل “هبوط” فريقنا لكرة القدم من الدرجة الممتازة الى الدرجة الاولى ولكن هذا الهبوط ليس نهاية العالم، إن حدث، و(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)، وفي كل الأحوال نادينا العريق عراقة الرياضة الفلسطينية سيظل شامخا على مر الأجيال .

هناك من يحاول أن ينال من شموخ العميد، ومن يحاول فهو إلى “مزابل “التاريخ، وليعلم الحاقدين على نادينا، أننا ناديا نادى وعلى مر تاريخه الى العلاقات الاخوية بين الأندية الرياضية، ولم يكن في يوما من الأيام يدعو أو يشجع على “العصبية” التدميرية للرياضة، وتعمل على تفكيك النسيج الاجتماعي.

وهنا لابد من الإشارة الى ضرورة مراجعة بعض إدارات الأندية “تعصب” جمهورها ضد نادينا، ونؤكد أن من يسيء لنا لن يكون له أي احترام مُطلقا من قبل نادينا، وسنعمل وفق القاعدة التي تقول “العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم” ولا يظن البعض أن نادينا “ضعيف”، وقوتنا تكمن بأخلاقنا الرياضية العالية، ولا يظن البعض أن نادي غزة الرياضي بلا قاعدة جماهيرية، وقاعدتنا الجماهيرية تتمتع بكل خلق عظيم، ولا ترهن نفسها في مساق الهتافات “السوقية – الشوارعية” المبتذلة التي لا تخرج إلا من الحاقدين، والحقد لن يُأتي ثمارا ولو بعد حين .

نادينا العظيم نادي غزة الرياضي كان ومازال وسيبقى رمزا للرياضة، وقبلة الرياضيين، ومرحب بين جدرانه بكل أولئك المنادين بالأخلاق الحميدة قبل الفوز والخسارة، فالرياضة رسالتها النبيلة “تجمع ولا تفرق”، ونأمل مراجعة الحسابات من بعض الأندية التي جمهورها يسيء لها قبل أن يسيء لـ الآخرين.

أجيال العميد غزة الرياضي تربت على شعاره الخالد “الثبات . القوة . التعاون” سواء كانت فرقها في الدرجة الممتازة أو في الدرجة الاولى.

*مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي يكرر الدعوة لأنباء العميد ومحبيه بضرورة التكاتف والتلاحم، من أجل النهوض بفريق كرة القدم وبكل فرق النادي الرياضية بداية من الموسم القادم ، ومجلس تسيير الأعمال سيعمل على تقييم المرحلة السابقة لفريق كرة القدم تقييما علميا وفنيا ومهنيا، وبكل تأني وحكمة.

مجلس تسيير أعمال النادي وعندما قبل بتحمل المسئولية في ظل ظروف غاية في التعقيد كان يدرك حجم الظروف الصعبة القاسية المحيطة بفريق، ولا يخفى على كل الرياضيين وضعية الفريق، ولذلك أسباب كثيرة ولامجال لسردها والإبحار فيها الآن، ولكن مجلس تسيير العمال يعد الجميع من أبناء العميد ومحبيه بنشر نتائج التقييم بعد انتهاء الموسم مباشرة ، ولن نخف شيئا عن أبناء العميد ومحبيه.

مجلس تسيير الأعمال يعكف على وضع خطة مُحكمة للرقي بوضع كل فرق النادي الرياضية ولكافة الفئات العمرية ولكافة الألعاب، وسيتم قريبا وضع أسس جديدة لعمل اكاديميات الكاراتيه والتايكوندو المستمرة والصيفية.

مجلس تسيير أعمال النادي يواصل ترتيب أوراق نادي غزة الرياضي بعد قرار محكمة غزة إخلاء مقر النادي التاريخي بمحلة الرمال وسط غزة، وفي هذا الخصوص وفي هذا الشأن يقوم المجلس بخطى حثيثة لتأهيل مقر إداري في أرض النادي بمجمع الحاج رشاد الشوا الرياضي بمنطقة السودانية شمال غرب غزة، الى جانب جهوده في البحث عن مقر إداري وسط غزة، ويعكف على وضع ترتيبات التحضير لإجراء انتخابات عامة لانتخاب مجلس إدارة جديد ستتم إن شاء الله بعد شهر رمضان المبارك.

وبعد كل هذا يناشد مجلس تسيير أعمال النادي الجميع بعدم الانجرار نحو “التشهير” وقذف التهم، ونحذر من استخدام منصات التواصل الاجتماعي بالتشهير بغزة الرياضي وبأعضاء مجالس إداراته المتعاقبة، وكل من يحاول المساس بغزة الرياضي وبكل شخص عمل فيه سيتحمل المسئولية القانونية والعشائرية، وسيعرض نفسه الى أقصى العقوبات من المجلس وحسب النظم والقوانين المعمول بها رياضيا ومدنيا وقضائيا .

والله من وراء القصد

رئيس وأعضاء مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي

اليوم : الأثنين

الموافق : 24 فبراير 2020

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *