الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي والزوايدة يفتتحان دوري الأولى بمواجهة خدمات البريج وجباليا

بيت حانون الأهلي والزوايدة يفتتحان دوري الأولى بمواجهة خدمات البريج وجباليا

  • في افتتاح دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/8/2023 – تفتتح اليوم، منافسات دوري الدرجة الأولى بمباراتين من العيار الثقيل تجمعان بيت حانون الأهلي وخدمات البريج وشباب الزوايدة وخدمات جباليا، حيث تسعى جميع الفرق لتحقيق الفوز في بداية مشوارها.

سيكون بيت حانون الأهلي في اختبار هام عندما يستقبل خدمات البريج، في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب بيت حانون، ويريد فيه أصحاب الأرض تأكيد الترشيحات بأنهم أحد أبرز المرشحين للمنافسة على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

وحقق الحوانين واحدة من أقوى مفاجآت كأس غزة بعد اقصائهم لشباب خانيونس من دور الـ32، قبل أن يخسر الفريق من الشجاعية بصعوبة ويودع البطولة بعد أداء قوي جعله مرشحاً قبل انطلاق الدرجة الأولى.

في الموسم الماضي كان بيت حانون حاضراً منذ بداية الموسم في مشهد المنافسة، قبل أن تتراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة ويفقد حظوظه، مما يجعله أمام فرصة للتعويض وتحقيق البداية المطلوبة بالفوز على البريج.

أما خدمات البريج فيأمل أن يتمكن من الفوز في أول مبارياته في الدوري، بعدما خسر من اتحاد خانيونس في دور الـ16 من كأس غزة بهدف مقابل ثلاثة، والذي سبقها فوزه على بيت لاهيا بركلات الترجيح.

البريج أمام اختبار هام وصعب ورغم أنه لا يملك حظوظ قوية في المنافسة على الصعود، لكنه يبقى حاضرا بصفته أحد أبرز الفرق الذي تملك الخبرة في دوري الدرجة الأولى.

وفي المباراة الثانية يلتقي شباب الزوايدة وضيفه خدمات جباليا، في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب الدرة، بعد عودتهما إلى دوري الدرجة الأولى.

الزوايدة لم يمكث طويلاً في الدوري الممتاز بالموسم الماضي وهبط مجدداً للدرجة الاولى، ويسعى إلى المنافسة على الصعود مرة أخرى الأمر الذي يجعله مطالباً بافتتاح مشواره بالبطولة بالفوز.

وودع الزوايدة بطولة الكأس من دور الـ32 بالخسارة من أهلي غزة بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو نفس الأمر بالنسبة لخدمات جباليا الذي خسر أمام المجمع الإسلامي.

خدمات جباليا العائد إلى الدرجة الأولى من الدرجة الثانية يمني النفس في أن يحقق بداية قوية تساعده في اكتساب الثقة لتحقيق الهدف المطلوب وهو البقاء وتفادي الهبوط للدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *