الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يتقدم ويواصل انتصاراته على حساب نماء

بيت حانون الأهلي يتقدم ويواصل انتصاراته على حساب نماء

  • في افتتاح منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11/11/2022- واصل بيت حانون الأهلي سلسلة انتصاراته بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي في الجولة العاشرة لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وجاء الفوز الثالث لبيت حانون الأهلي على فريق نماء بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة للبطولة.

هذا الفوز منح بيت حانون الأهلي فرصة كبيرة للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، بعدما تحسنت نتائجه تدريجياً وصولاً إلى الثبات، فيما تعرضت سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق نماء للكسر بعد تلقيه الهزيمة الثالثة بعد ثلا انتصارات متتالية على يد المدرب بسام الصادق.

وافتتح أحمد عجور التسجيل بهدف أول للحوانين عند الدقيقة “45”، وأضاف زميله عبد الله سحويل الهدف الثاني عند الدقيقة “62”، أما هدف نماء الوحيد فسجله اللاعب عاهد أبو مراحيل عند الدقيقة “72”، ليصل فريق بيت حانون الأهلي للنقطة (19) في المركز الثاني “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، أما نماء فتجمد رصيده عند (17) نقطة في الرابع “مؤقتاً” حيث فقد فرصة التساوي مع الهلي في القمة ولو بشكل مؤقت.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *