الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس والشاطئ يواجهان الجلاء والأقصى

خدمات خانيونس والشاطئ يواجهان الجلاء والأقصى

  • في الجولة العاشرة الدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 12/11/2022- يسعى خدمات خانيونس لاستعادة توازنه في مباراته أمام الجلاء، ضمن الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى، فيما يتطلع الشاطئ لمواصلة انتصاراته واجتياز ضيفه الأقصى.

خدمات خانيونس يمني النفس في تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات في مباراته مع الجلاء، والتي ستجمع الفريقين على ملعب خانيونس.

أصحاب الأرض يريدون مسح آثار الخسارة القاسية من الأهلي في الجولة الماضية، والتي جعلت الفريق يتنازل عن الصدارة للمركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن بيت حانون الأهلي الذي تقدم للمركز الثاني مؤقتا بنفس الرصيد.

ويسعى خدمات خانيونس للحفاظ على حظوظه القوية في المنافسة على الصعود، حيث يضمن الفوز على الجلاء على أن يبقى الفريق في مراكز المقدمة مع انتهاء مرحلة الذهاب على أقل تقدير.

من جانبه سيكون الجلاء في مهمة صعبة للغاية من أجل إيقاف النتائج السلبية التي يعاني منها، حيث تلقى الفريق الخسارة في مباريات الثلاثة الأخيرة أمام بيت لاهيا وبيت حانون الأهلي والشاطئ.

ويقبع الجلاء في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين حصدهما من تعادلين دون أن يحقق أي فوز حتى الآن، مما يجعل الفريق في موقف حرج للغاية حال عدم تصويب نتائجه.

بدوره يتطلع خدمات الشاطئ إلى تحقيق فوز جديد والحفاظ على صحوته عندما يستقبل الأقصى، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب اليرموك.

سيحاول الشاطئ الحفاظ على ما حققه في الجولة الماضية بعد الفوز الكبير على الجلاء برباعية نظيفة، والتقدم في الترتيب مع تواجده في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

الشاطئ يملك فرصة للتقدم نحو المركز الرابع بعد خسارة نماء من بيت حانون الأهلي، وهذا ما يدفع البحرية لتحقيق الانتصار وتعزيز مكانتهم بين المرشحين للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

أما الأقصى فيأمل العودة بنتيجة مرضية تساعده في خروجه هو الآخر من نتائجه المتراجعة، والتي جعلته يقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ولم يحقق الأقصى الفوز في أي مباراة له منذ بداية الدوري، وتلقى الخسارة في أربعة مباريات وتعادل في خمسة، وهذا ما يجعله مطالبا بتحقيق فوز يمنح الفريق الأمل للخروج من مراكز الهبوط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *