الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يستقبل نماء في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الأولى

بيت حانون الأهلي يستقبل نماء في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/11/2022- تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وتشهد افتتاح الجولة لقاءين، اللقاء الأول يجمع بيت حانون الأهلي ونماء، في قمة منافسات الأسبوع الذي يسعى فيه خدمات البريج وبيت لاهيا لتعويض تعثرهما.

يستقبل بيت حانون الأهلي جاره نماء وعينه كل منهما على حصد الانتصار، في المباراة التي تجري بينهما على ملعب بيت حانون.

ويتطلع الحوانين لمواصلة انتصاراتهم وتعزيز مكانة الفريق في مربع المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، حيث يدخل المباراة بحالة معنوية عالية بعدما أصبح يملك في رصيده 16 نقطة محتلاً المركز الرابع وسيكون مرشحاً للتساوي مع خدمات خانيونس صاحب المركز الثاني بشكل مؤقت حال فاز في مباراة اليوم.

أما بيت حانون فيمر بحالة من الاستقرار على صعيد النتائج في آخر أربعة مباريات، بعدما تمكن من تحقيق الفوز ثلاث مرات وتعادل في مباراة واحدة مستغلاً تعثر العديد من فرق المقدمة، وهذا ما يسعى لتعزيزه في لقاء اليوم والفوز على أحد منافسيه.

بدوره سيكون نماء أمام مهمة صعبة لمواصلة انتصاراته القوية وتقاسم الصدارة مع الأهلي بشكل مؤقت، مع تواجده في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الأول.

الحالة المعنوية لنماء تبدو في أفضل أحوالها بعدما نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، أمام الأقصى وخدمات البريج وبيت لاهيا ويريد الحفاظ على هذه النتائج دون العودة لمربع النتائج السلبية التي عانى منها الفريق في مراحل سابقة من الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *