الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يواجه المجمع والأمل يستقبل بيت لاهيا

بيت حانون الأهلي يواجه المجمع والأمل يستقبل بيت لاهيا

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/1/2023- يسعى بيت حانون الأهلي لاستعادة الانتصارات في مباراته أمام المجمع الإسلامي، اليوم، في الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى فيما يلتقي الأمل بضيفه بيت لاهيا في لقاء آخر.

على ملعب فلسطين سيكون المجمع في اختبار صعب للغاية عندما يستقبل ضيفه بيت حانون الأهلي، الباحث عن تعزيز حظوظه في المنافسة على الصعود، في الوقت الذي يسعى فيه أصاحب الأرض لانتزاع فوز يصحح من مساره الفريق.

المجمع يأمل في أن تكون مباراة اليوم فرصة للعودة إلى سكة الانتصارات الغائبة عنه منذ بداية مرحلة الإياب، حيث تعادل الفريق في مباراتين وخسر في واحدة، ليبقى في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

ويتطلع المجمع لتوسيع الفارق مع الأقصى صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وتأمين موقفه والابتعاد عن منطقة الخطر حتى لو بمسافة بسيطة.

أما بيت حانون فيدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة لتشديد الخناق على نماء وأهلي غزة المتصدر، حيث يتساوى بيت حانون مع خدمات خانيونس الخاسر أمس من الشاطئ برصيد 27 نقطة.

بيت حانون سيكون أمام فرصة للانفراد بالمركز الثالث وتذليل الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط ومع نماء صاحب المركز الثاني لنقطتين.

ويستقبل الأمل ضيفه بيت لاهيا في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب خانيونس، ويسعى فيها أصحاب الأرض لتصحيح مسارهم بعد الخسارة في الجولة الماضية.

الأمل فقد في الجولة الماضية فرصة ثمينة لتعزيز آماله في المنافسة على الصعود بعد الخسارة من نماء، ليتوقف رصيد الفريق عند 20 نقطة في المركز السادس وسيعمل على استعادة الانتصارات من أجل الحفاظ على حظوظه في التواجد بمركز متقدم على أقل تقدير.

أما بيت لاهيا فيدخل المباراة باحثاً عن تحقيق فوزه الأول منذ أربعة جولات، حيث لم يفلح الفريق في الفوز خلال مباريات الأربعة الأخيرة والتي انتهت جميعها بالتعادل، ليحتل الفريق المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *