الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون واتحاد دير البلح يستقبلان الأمل وخدمات جباليا

بيت حانون واتحاد دير البلح يستقبلان الأمل وخدمات جباليا

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/9/2023- يسعى بيت حانون الأهلي لمواصلة انتصاراته عندما يلتقي الأمل، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024، فيما يستقبل اتحاد دير البلح ضيفه خدمات جباليا وعينه على العودة للانتصارات.

على ملعب بيت حانون، يلتقي بيت حانون الأهلي ضيفه الأمل ويريد منها أصحاب الأرض الاستمرار في انتصاراته وتذليل الفارق مع المتصدر نماء.

الحوانين رغم فوزه في الجولة الأولى، إلا أن الفريق تلقى بعدها خسارتين مفاجئتين من خدمات جباليا والمجمع، ليعود بصحوة قوية محققاً 3 انتصارات متتالية ويقفز للمركز الثاني برصيد 12 نقطة.

أما الأمل فيتطلع بأن يعود بالفوز من أمام بيت حانون الأهلي بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الجولات السابقة والتي لم يحقق فيها سوى انتصار وحيد وتعادل في 3 مباريات وخسارتين.

ويحتل الأمل المركز التاسع برصيد 6 نقاط وتعد مباراة اليوم فرصة للتخلص من التواجد في المراكز المتأخرة وتفادي الدخول في صراع البقاء وتأمين موقفه في الترتيب مبكراً.

في مباراة ثانية يستقبل اتحاد دير البلح ضيفه خدمات جباليا، على ملعب الدرة، حيث يتطلع أصحاب الأرض لاستعادة الانتصارات في أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد خالد كويك، الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب هاني المصدر بعد التعادل الأخير أمام خدمات البريج.

وحقق اتحاد الدير نتائج قوية في بداية مشواره من خلال الفوز في 3 مباريات، قبل أن يتوقف قطار الفريق بالخسارة من بيت حانون الأهلي وتلاها التعادل في مباراتين، ليحصد 11 نقطة وهو أمر جيد بالنسبة للفريق الصاعد من الدرجة الثانية.

على الجانب الآخر تبدو الأمور صعبة لدى خدمات جباليا في ظل تدهور نتائج الفريق وخسارته في 4 مباريات مقابل فوز واحد، ليحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط، ويريد تحقيق مفاجأة تساعده في الخروج من النتائج السلبية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *