الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد خانيونس x الأهلي.. بين التعويض وتحقيق فوز جديد

اتحاد خانيونس x الأهلي.. بين التعويض وتحقيق فوز جديد

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/9/2023- تتواصل مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2023-2024، بمباراتين من العيار الثقيل تجمع الأولى اتحاد خانيونس ضيفه الأهلي.

اتحاد خانيونس x الأهلي

اتحاد خانيونس سيكون أمام مهمة صعبة للعودة إلى سكة الانتصارات عندما يستقبل الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب خانيونس وسط غيابات مؤثرة في صفوف أصحاب الأرض.

وحقق اتحاد خانيونس انطلاقة مميزة وقوية بالفوز على الهلال وغزة الرياضي، قبل أن تتعثر نتائج الفريق الطامح للمنافسة على لقب الدوري بتعادلين مع شباب رفح واتحاد بيت حانون.

المباراة الأخيرة لاتحاد خانيونس أمام الحوانين انعكست بشكل سلبي على الفريق الذي حصل لاعبه يوسف لولو على البطاقة الحمراء، قبل أن يقرر اتحاد الكرة معاقبته بالإيقاف لمباراتين إلى جانب عقوبة الطرد من المباراة، لتتفاقم أزمات الفريق الذي يفتقد الثنائي الأبرز لديه خالد النبريص وأحمد كلاب المتواجدين مع المنتخب الأولمبي.

وسيكون البرتقالي بحاجة ماسة إلى تحقيق فوز يساعد الفريق في الوقوف على قدميه مرة أخرى، مدركاً أن المباراة لن تكون سهلة في ظل أنه سيواجه فريق حقق نتائج قوية رغم عودته حديثاً من الدرجة الأولى.

ويتطلع أصحاب الأرض إلى استعادة بريقه من خلال الاعتماد على البدلاء واللاعبين الشبان في مباراتهم أمام الأهلي من أجل اقتناص النقاط الثلاث واستعادة التوازن، في ظل أن الفريقين يملكان نفس الرصيد 8 نقاط لكل منهما مع تفوق الأهلي بفارق الأهداف.

سيحاول المدرب رأفت خليفة تهيئة لاعبيه وإخراجهم من الأجواء المشحونة التي مروا بها في الفترة الماضية، وهذا ما سيساعد الفريق في إيقاف خطورة لاعبيه الأهلي ووضع تركيزهم على استغلال الفرص التي تتاح لهم.

في الجهة المقابلة يدخل الأهلي اللقاء منتشياً بتحقيقه للفوز في الجولتين السابقتين، ويأمل أن يعود بفوز ثالث من ملعب خانيونس سيؤكد فيه أنه يملك امكانية كبيرة على المنافسة ومزاحمة المرشحين سلفاً لنيل اللقب.

ويملك الأهلي سجلاً نظيفاً من الخسارة رفقة الشجاعية واتحاد خانيونس، وهذا ما يجعل الإثارة حاضرة في اللقاء بشكل مؤكد مع مساعي الفريقين لفض الشراكة بينهما والتقدم في الترتيب.

بداية الأهلي جاءت بتعادله مع غزة الرياضي والشجاعية، لينتفض بعدها محققاً فوزاً كبيراً على شباب خانيونس برباعية نظيفة، وتفوق في الجولة الماضية على الصداقة بفوز عزز ثقة الفريق بقدرته على تحقيق مزيد من النتائج التي ستفرضه مرشحاً قوياً للمنافسة.

أرقام الأهلي في مبارياته الأربعة الماضية تعتبر ممتازة للغاية مقارنة بعودة الفريق الحديثة للدرجة الممتازة، من خلال تسجيله لثمانية أهداف كثاني أقوى هجوم واستقباله لثلاثة فقط ليكون ثاني أقوى دفاع بالشراكة مع خدمات رفح واتحاد خانيونس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *