الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون والجلاء.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

بيت حانون والجلاء.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/2/2021 – تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز، بإقامة مباراة اتحاد بيت حانون والجلاء، على ملعب بيت حانون، في مباراة هامة للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين، في ظل الموقف الصعب الذي يمر به الجلاء في البطولة، بالإضافة للصحوة المتأخرة التي بدأها “الحوانين” بعد البداية المخيبة لآمال الفريق الذي كان يطمح للمنافسة على اللقب.

أصحاب الأرض لم يكن من السهل عليهم تكرار بدايتهم القوية بعد الصعود التاريخي للدرجة الممتازة، حيث تفاجئ الفريق بتعثره في الجولات الثلاثة الأولى قبل أن يتمكن من تحقيق فوزين وخسارة في الجولات الثلاثة التي تلتها، ليتقدم في الترتيب للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

على الرغم من أن هذه النتائج لم تكن هي التي يطمح لها الفريق إلا أن انتصاره الأخير أمام اتحاد خانيونس في الجولة الفائتة جعله أكثر رغبة في مواصلة هذه الصحوة وتفادي توقفها من أجل الاقتراب أكثر من مربع المنافسة على اللقب، خاصة وأن الدوري لا زال في بدايته وكل الاحتمالات لا زالت قائمة في حال استمرت نتائج الفريق في التحسن.

محمد العيماوي مدرب الفريق سيعمل بشكل جاد على تعويض رحيل أحد أبرز عناصره الأساسية محمد القاضي الذي انتقل مؤخراً لفريق العقبة الأردني، من خلال مواصلة الاعتماد على عبد الرحمن وشاح بجانب محمد الجرمي في الخط الأمامي للفريق خاصة وأن الثنائي نجحا في قيادته للفوز على اتحاد خانيونس.

الجلاء لا زال الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في قائمة فرق الدوري، حيث أدت نتائج الفريق إلى احتلاله للمركز الثاني عشر والأخير في الترتيب برصيد 3 نقاط.

وسيدخل الفريق المباراة وسط ضغوط كبيرة على عاتق لاعبيه المطالبون بتحقيق صحوة قوية من أجل الحفاظ على مكانة الفريق في الدرجة الممتازة التي صعد لها في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، مما يزيد عليهم صعوبة المباريات في الكثير من الأحيان.

يذكر أن الفريقان سبق لهما اللعب أمام بعضهما في دوري الدرجة الأولى لموسم 2018/2019، وتفوق بيت حانون في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *