الرئيسية / الرياضة الدولية / تحديد ملعب مباراة إيفرتون وليفربول

تحديد ملعب مباراة إيفرتون وليفربول

لندن/وكالات- 11/6/2020- وافق مجلس مدينة ليفربول أمس على إقامة “دربي ميرسيسايد” بين الغريمين التقليديين إيفرتون وضيفه ليفربول المتصدر على ملعب “غوديسون بارك” في 21 يونيو ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول الترتيب بفارق 25 نقطة أمام مطارده المباشر مانشستر سيتي، ويحتاج إلى فوزين لإحراز لقبه الأول منذ 30 عاما بغض النظر عن نتائج سيتي في المراحل التسع المتبقية.

لكنه قد يتوج باللقب في حال تغلبه على مضيفه إيفرتون وخسارة فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مباراته المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين أمام ضيفه أرسنال والمقررة في 17 يونيو.

وستكون مباراة سيتي وأرسنال في يوم عودة منافسات الكرة الإنجليزية من دون جمهور، بعد توقف لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتخوفت دوائر شرطة وسلطات محلية في إنجلترا من تجمع المشجعين حول ملعبي الناديين في المدينة في خرق للقيود المفروضة بسبب تفشي “كوفيد-19”.

ويقع “غوديسون بارك” على بعد أقل من 1,6 كلم من ملعب “أنفيلد” التابع لليفربول. ومع ذلك، أفضى اجتماع بين مجلس المدينة والشرطة والناديين ومجموعات المشجعين، للموافقة على إقامة المباراة في ليفربول بدلا من ملعب محايد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *