الرئيسية / الرياضة العربية / تحديد موعد استئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة

تحديد موعد استئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة

كوالالمبور/وكالات – 6/6/2020- أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم بعد التشاور مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي كانت مقررة خلال شهري آذار/مارس الماضي وحزيران/يونيو الحالي.

وبحسب بيان للاتحاد الأسيوي على موقعه الإلكتروني، ستقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8 و 13 أكتوبر 2020 فيما تقام مباريات الجولتين التاسعة والعاشرة يومي 12 و17 نوفمبر الذي يليه.

ويأتي هذا القرار لاستكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات خلال شهر نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية من التصفيات اعتبارا من آذار/مارس 2021 ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا.

وأكد الاتحاد الآسيوي أنه سيواصل مراقبة الوضع عن كثب لضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير وبقية أطراف اللعبة وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات، وسيقوم بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات حسب وضع انتشار فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *