الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادل سلبي بطعم الخسارة لبيت حانون الأهلي وخدمات المغازي

تعادل سلبي بطعم الخسارة لبيت حانون الأهلي وخدمات المغازي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 10/7/2021- فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة فريقي بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات المغازي، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي، ليرفع بذلك فريق بيت حانون رصيده إلي (18) نقطة في المركز السابع، فيما بقي المغازي في المركز (12) والأخير برصيد (10) نقاط.

انحسرت الكرة في وسط الملعب معظم مجريات الشوط الأول، مع تخوف كل فريق من استقبال هدف يربك حساباته، وكانت أولى الفرص لأصحاب الأرض من انفراد للاعب بلال مقبل فشل في ترجمتها لهدف.

وسنحت لنفس اللاعب فرصة أخري من كرة عرضية ساقطة على رأسه، لم يحسن التعامل معها، بينما اعتمد الضيوف على التسديد من الخارج، ولم تشكل خطورة على حارس المرمى أحمد عليان.

بدأ فريق بيت حانون الشوط الثاني ضاغطا باحثا عن خطف هدف، وتكررت محاولاته بعدة طرق للتسجيل، بينما اعتمد فريق المغازي على الهجمات المرتدة.

التسديد على المرمى كان السلاح الأبرز لأصحاب الأرض، والتي كانت أبرزها للبديل أحمد أبو كوش من داخل الصندوق، على مرتين لكن الكرة ذهبت لحارس المرمى بدلا من الشباك.

وكرر زميله ناجي الكفارنة بنفس الطريقة أيضا، لكن كرته جانبت القائم.

الهجمات المرتدة شكلت خطورة، خاصة عبر البديل أحمد أبو ظاهر ” كوارشي” ، حيث سنحت له فرصة عندما راوغ أخر لاعب، لكنه سدد الكرة بطيئة بين يدي الحارس.

البديل محمود أبو عيادة راوغ أكثر من لاعب من فريق بيت حانون على حدود منطقة الجزاء، لكنه الكرة انقطعت منه قبل الوصول للمرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السبي دون غالب ولا مغلوب.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (15)

الملعب: ملعب بيت حانون البلدي

التاريخ: 10/7/2021

الفريقان: بيت حانون الأهلي x خدمات المغازي

النتيجة: (0-0)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (1)

– أهلي بيت حانون: نور عامر(75)

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: فايز عمران

مساعد أول: محمد الغول

مساعد ثانٍ: حسام الحرازين

حكم رابع: محمد النبريص

مراقب المباراة: فريد البريم

مُقيم الحُكام: سعيد البحطيطي

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: فايز عمران، مساعد أول: محمد الغول، مساعد ثانٍ: حسام الحرازين، حكم رابع: محمد النبريص، مراقب المباراة: فريد البريم، مُقيم الحُكام: سعيد البحطيطي

  • تشكيلة الفريقين:
  • أهلي بيت حانون:

أحمد عليان، رشيد دبور، ناجي الكفارنة، ناصر الكفارنة، نور عامر، عبدالله أبو شمالة، أمين الحلو، يوسف عساف (أحمد كوش)، (يوسف عساف ٦٠)، محمد السطري (مهند الراس ٤٦)، علاء ظهير (محمد الكفارنة ٩٠)، بلال مقبل.

– الكابتن: نور عامر

– المدرب: جهاد السدودي

  • خدمات المغازي:

أحمد اللي، أحمد جرغون، إسماعيل المغاري، محمد أبو ظاهر، محمود وادي، محمد أبو زايد، مهند اللي (إبراهيم ربيع 70)، محمد الحلاق (محمود شعث 83)، ساهر أبو ظاهر (محمد أحمد أبو ظاهر 70)، خالد شلتوت (أحمد أبو ظاهر60)، محمد أبو موسي (محمود أبو عيادة 60).

– الكابتن: محمد أبو ظاهر

– المدرب: نادر الحجار

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *