الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يواصل نزيف النقاط بتعادل أمام القادسية

خدمات النصيرات يواصل نزيف النقاط بتعادل أمام القادسية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 10/7/2021- تعادل فريق خدمات النصيرات مع ضيفه القادسية إيجابياً بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى.

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللقاء بشكل كامل، وسدد يوسف داوود كرة قوية جاورت القائم، ليعود نفس اللاعب ويفتتح التسجيل بعد متابعته لتسديدة زميله حسام العصار في الدقيقة التاسعة.

وكاد العصار أن يضيف الهدف الثاني، من كرة رأسية لكن كرته جاءت بجانب المرمى، ولم يستثمر النصيرات لسيطرته لتعزيز النتيجة، وأهدر مهاجموه عدة فرص سهلة للتسجيل، لكنها جاءت خارج الشباك.

بداية الشوط الثاني شهد أفضلية للقادسية، وتمكن من تسجيل هدف التعادل من رأسية للاعب محمد عبداللطيف موسي في الدقيقة “50”, وعزز زميله إبراهيم جربوع الهدف الثاني من تسديدة من خارج الصندوق عند الدقيقة “61”, ليتراجع بعدها الفريق للخلف، ويعتمد على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة كبيرة، مع ضغط كبير للنصيرات, بحثاً عن هدف التعادل, الذي جاء في الدقيقة “90+6” عبر اللاعب يوسف داوود من ضربة حرة مباشرة.

وشهدت المباراة طرد لاعب النصيرات محمد توفيق أبو يوسف لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 75.

وبذلك، يرتفع رصيد النصيرات إلى 20 نقطة في المركز الثالث “مؤقتًا”، وبفارق المواجهات المباشرة خلف شباب الزوايدة، وبات رصيد القادسية 13 نقطة في الترتيب الحادي عشر، وقبل الأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *