الرئيسية / اللجنة الأولمبية / تمراز ينال عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات الهوائية

تمراز ينال عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات الهوائية

غزة/إعلام اللجنة الأولمبية- 8/5/2022- حصل الدكتور سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات الهوائية في ختام اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد المنعقدة في دورتها الجديدة مساء السبت بالعاصمة المصرية القاهرة وبحضور رؤساء الاتحادات العربية للعبة.

وقدم د تمراز الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة العمومية للاتحاد العربي للعبة على ثقتهم التي أولوها له ، كما قدم تمراز الشكر لكل من تفضل بتهنئته بتكليفه بهذه المهمة؛ متمنياً أن يكون على قدر هذا التكليف، وهذه المسئولية الملقاة على عاتقه ،ومساهمته في  نهوض منظومة اللعبة من لاعبين وإداريين ومدربين وحكام.

بدوره قدم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية، والعاملون بها التهنئة الحارة للدكتور سعيد تمراز على اجتهاده المتواصل ، وتحصله على هذا الإنجاز المتحقق لرياضة الدراجات الهوائية في فلسطين، ولصالح منظومة اللعبة مستقبلاً.

كما قدم عدد من الاتحادات الرياضية في المحافظات الجنوبية التهنئة للدكتور سعيد تمراز على فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة من بينهم رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للبيسبول والسوفتبول، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة “الترايثلون” الثلاثي الحديث معتبره إنجازاً لصالح الحركة والمنظومة الرياضة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *