الرئيسية / كرة قدم محلية / ثلاثة أندية ترفض ترحيل مبارياتها مع خدمات رفح واتحاد خانيونس

ثلاثة أندية ترفض ترحيل مبارياتها مع خدمات رفح واتحاد خانيونس

غزة/(فيس كووورة) 25/8/2023 – أعلنت ثلاثة أندية في الدرجة الممتازة رفضها الاتفاق بين اتحاد كرة القدم وناديي خدمات رفح واتحاد خانيونس في الجولتين الخامسة والسادسة، بسبب مشاركة أربعة لاعبين من فريقي خدمات رفح واتحاد خانيونس مع المنتخب الأولمبي في الفترة من 3 سبتمبر و6 أكتوبر القادمين.

وأصدرت أندية الأهلي والشاطئ واتحاد بيت حانون ثلاثة بيانات منفصلة، عبرت خلالها عن رفضها تأجيل مبارياتها مع الفريقين المذكورين.

  • بيان نادي اتحاد بيت حانون

يعلن مجلس إدارة نادي أتحاد بيت حانون الرياضي رفضه رفضا قاطعا لقرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحافظات الجنوبية بتأجيل بعض مباريات الدوري وذلك  بعد ان خرجت علينا  بعض وسائل الاعلام  بخبر حول ذلك.

وسوف يؤكد مجلس ادارة النادي  من خلال بيان سيتم تقديمه لاتحاد الكرة يوم السبت المقبل برفضه لمثل هذا  القرار في حال تم اتخاذه من أجل خدمة أندية معينة.

وسوف يتم  الاشارة من خلال هذا البيان  بأن مجلس الادارة ملتزم بجدول المباريات ويرفض رفضا قاطعا إتخاذ اي قرار بالتأجيل، مشيرا الى أنه خرج قبل ذلك لاعبين من عدة  اندية للالتحاق بالمنتخبات الوطنية او  للعب بدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ولم يتم  الطلب بتأجيل أو ترحيل المباريات.

يذكر أن بعض وسائل الاعلام المحلية تناولت خبر برغبة اتحاد الكرة بتأجيل بطولة الدوري بسبب استدعاء اربعة لاعبين من ناديي اتحاد خانيونس وخدمات رفح لتمثيل المنتخب الأولمبي الفلسطيني.

  • بيان نادي الشاطئ

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات الشاطيء رفضه لقرار الاتحاد بتأجيل مباريات الدوري بعد خروج بعض وسائل الاعلام بتناول خبر حول ذلك.

وأكد مجلس الشاطيء من خلال بيان سيتم تقديمه لاتحاد الكرة يوم السبت برفضه للقرار في حال تم اتخاذه من أجل خدمة أندية معينة.

واشار مجلس الشاطيء خلال البيان  بإنه ملتزم بجدول المباريات ويرفض رفضا قاطعا إتخاذ قرار التأجيل، مشيرا الى أنه خرج من فريق الشاطيء لاعبين للالتحاق بدوري المحترفين في المحافظات الشمالية لم يطالب بتأجيل أو ترحيل المباريات.

ويذكر أن بعض وسائل اعلام محلية تناولت خبر رغبة اتحاد الكرة بتأجيل بطولة الدوري بسبب استدعاءاربعة لاعبين من اتحاد خانيونس وخدمات رفح لتمثيل المنتخب الأولمبي الفلسطيني.

  • بيان النادي الأهلي الفلسطيني

نحن في مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني، نرفض و بشدة ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام بتأجيل مباراة نادي الأهلي الفلسطيني مع اتحاد خانيونس فى الجولة الخامسة ، و خدمات رفح فى الجولة السادسة دون اشعار النادي باي كتاب خطي.

ونحن ملتزمون بالجدول الدوري المرسل إلينا فى بداية الموسم .

وهنالك أحداث كثيرة سابقة مع بعض اللاعبين غادرو انديتهم دون تأجيل اي مباراة.

وفى حال التأجيل، تؤجل الجولتين الخامسة و السادسة لكل فرق فى الدوري .

ولايجوز لعب مباريات نادينا كل ٤٨ ساعه و خاصة سيقع جهد على الاعبين .

وعلى إتحاد كرة القدم الفلسطيني أن يقف مسافه واحدة مع جميع الأندية.

و نؤكد إننا سنخاطب إتحاد كرة القدم بشكل رسمي ، ونحن فى مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني فى حالة انعقاد دائم حتى رفع الظلم عن نادينا .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *