الرئيسية / الرياضة الدولية / الأنظار نحو بيلينغهام الساعي لقيادة ريال مدريد لفوز ثالث توالياً

الأنظار نحو بيلينغهام الساعي لقيادة ريال مدريد لفوز ثالث توالياً

مدريد/وكالات- 25/8/2023- خطف الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام الأنظار في مستهل الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تألقه في مباراتيه الأوليين بألوان ريال مدريد الساعي الى فوز ثالثٍ توالياً حين يحل اليوم ضيفاً على سلتا فيغو في المرحلة الثالثة.

وكان بيلينغهام السبت الماضي على الموعد مجدداً تهديفاً وتمريراً في الفوز على أرض ألميريا 3-1 بعدما كان النادي الملكي متخلفاً.

وكان الإنكليزي الشاب على موعد مع الشباك في الفوز الافتتاحي على أتلتيك بلباو 2-0 بتسجيله الهدف الثاني، ثم تألق ضد ألميريا بتسجيله الهدفين الأولين في لقاء تخلف خلاله فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل أن يمرر كرة الهدف الثالث للبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأكد بيلينغهام أن رهان ريال عليه كان في مكانه وأظهر في مستهل المغامرة الاسبانية أنه قادر على تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيمة الى الدوري السعودي.

  • برشلونة في مهمة صعبة أمام فياريال

وعلى ملعب “لا سيراميكا”، سيكون برشلونة حامل اللقب أمام مهمة صعبة ضد مضيفه فياريال في بحثه عن فوزٍ ثانٍ توالياً من دون مدربه تشافي هرنانديس الموقوف.

وبدأ النادي الكاتالوني حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل السلبي على أرض خيتافي، قبل أن يحقق الأحد في ظهوره الأول على ملعبه الجديد الموقت فوزه الأول للموسم، وجاء متأخراً على ضيفه قادش بهدفين سجلهما بيدري في الدقيقة 82 والبديل فيران توريس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويحتاج برشلونة الى الثقة بالنفس حين يحل الأحد ضيفاً على فياريال الذي يسعى لمصالحة جمهوره بعدما بدأ الموسم بالسقوط على أرضه أمام ريال بيتيس 1-2 بهدف تلقاه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحقق الفوز الأول للموسم على أرض مايوركا (1-0).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *