الرئيسية / كرة قدم محلية / ثلاثة انتصارات لبلاطة والهلال والسموع بدوري المحترفين

ثلاثة انتصارات لبلاطة والهلال والسموع بدوري المحترفين

  • دوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/12/2021- عاد بلاطة لسكة الانتصارات من جديد بفوزه الثمين على مركز طولكرم، في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري “ooredoo” للمحترفين بالضفة الغربية، وحافظ هلال القدس على صحوته بفوز ثان على التوالي أمام إسلامي قلقيلية، وقلب السموع تأخره أمام مضيفه البيرة إلى فوز ثمين.

بلاطة عاد من أمام مركز طولكرم بفوز كاسح بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليصحح الجدعان مسارهم بهذا الفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد مركز طولكرم عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

افتتح أحمد قطميش النتيجة للجدعان (19) وعزز زميله محمد سبيتان النتيجة بالهدف الثاني (27) قبل أن يسجل المخضرم عبد اللطيف البهداري الهدف الثالث لبلاطة من ركلة جزاء (36)، وفي الشوط الثاني سجل البديل راشد مبروك الهدف الرابع (73)، وتمكن كامل قرعان من تسجيل هدف مركز طولكرم الوحيد (92).

وحافظ هلال القدس على صحوته للجولة الثانية على التوالي بفوزه الثمين على إسلامي قلقيلية بهدف دون رد، ليتقدم الهلال للمركز الخامس برصيد 16 نقطة، وتوقف رصيد الإسلامي عند 14 نقطة في المركز السابع.

هدف الفوز للهلال جاء عن طريق مهاجمه موسى الترابين في الدقيقة (81)، ليقود فريقه لفوز ثاني على التوالي والخامس له منذ بداية البطولة.

وعلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني قلب السموع تأخره أمام البيرة إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد السموع توازنه بهذه النتيجة وزادت متاعب البيرة الذي لا زال يقبع في المركز الأخير.

السموع وصل إلى النقطة 17 وتقدم للمركز الثالث، وبقي البيرة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط.

البيرة كان المبادر للتسجيل عبر لاعبه محمد الدسوقي (56)، ليأتي رد السموع سريعاً عبر شاهر الطويل الذي عدل النتيجة (60)، وسجل رامي مسالمة الهدف الثاني للضيوف (72)، واختتم بهجت ربعي ثلاثية السموع (96)، وشهدت المباراة طرد نديم البرغوثي لاعب البيرة بالبطاقة الحمراء المباشرة (88).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *