الرئيسية / كرة قدم محلية / فوز الحوانين على نماء وتعادل خدمات خانيونس الأقصى

فوز الحوانين على نماء وتعادل خدمات خانيونس الأقصى

  • ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى 2021-2022
  • الزوايدة × أهلي النصيرات والمجمع × الجلاء .. دربيان قويان في الوسطى وغزة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/12/2021 – حقق بيت حانون الأهلي فوزاً غالياً على جاره نماء بهدف دون رد أمس، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون.

ويدين بيت حانون بفوزه للاعب عبدالله سحويل، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 57، ليرتفع رصيد الفائز إلى 6 نقاط، في المركز الخامس بشكل مؤقت، أما نماء فتجمد رصيده عند 7 نقاط احتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات، والمجمع الإسلامي.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، تعادل خدمات خانيونس مع ضيفه الأقصى بهدف لمثله في المباراة التي أقيت على ملعب خانيونس.

سجل الأقصى أولاً عبر اللاعب طارق الهور في الدقيقة 34، وتعادل محمود فحجان لخدمات خانيونس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع الأقصى رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس بشكل مؤقت، بالتساوي مع أهلي النصيرات، والجلاء، أما خدمات خانيونس فحصل على نقطته الثانية، ليحتل المركز العاشر مؤقتاً، بفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

  • مباريات اليوم

يأمل شباب الزوايدة مواصلة انتصاراته المتتالية في مباراته اليوم أمام جاره أهلي النصيرات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، والتي تشهد ديربي يجمع المجمع الإسلامي والجلاء.

الزوايدة يعود إلى ملعب الدرة مرة أخرى من أجل ملاقاة جاره أهلي النصيرات، ويطمح لمواصلة انتصاراته واخماد صحوة الأهلي الذي فاز في الجولة الماضية على خدمات خانيونس.

ويدرك الزوايدة أهمية استمرار الفوز في هذه المرحلة، التي تعزز من مكانة الفريق في الصدارة أولاً وتزيد من طموحات اللاعبين والفريق لمواصلة هذه النتائج بحثاً عن حصد بطاقة التأهل للدرجة الممتازة؛ خاصة وأن الفريق عاد بالفوز في مباراتين خارجيتين أمام التفاح والجلاء الهابطين من الممتازة بالإضافة لفوزه على خدمات جباليا.

أهلي النصيرات المنتشي بفوزه الأخير على خدمات خانيونس يأمل في أن يواصل هذه الصحوة أمام الزوايدة، والتي سيكون لها أثر كبير على الفريق حال تمكن من الفوز على جاره، إلا أن هذا يبدو صعباً في ظل ما قدمه الزوايدة في مباريات السابقة، على عكس الأهلي الذي خسر أول مباراتين له قبل الفوز في المباراة السابقة.

ويتطلع المجمع الإسلامي لمواصلة انتصاراته هو الآخر وتعزيز قدرته على المنافسة، عندما يلتقي الجلاء في المباراة التي ستجمع الفريقان على ملعب فلسطين.

المجمع نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين وتعادل في واحدة، ليحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بالشركة مع نماء صاحب نفس الرصيد، ويطمح لتحقيق الفوز الثالث له واستغلال البداية المتعثرة للجلاء والخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاث.

بدوره يبحث الجلاء في هذا اللقاء عن طريق العودة للفوز، بعدما تلقى الفريق الخسارة في الجولتين الأولى والثالثة، وفاز في مباراة واحدة على خدمات خانيونس في الجولة الثانية، ليكتفي بحصد 3 نقاط، وهذا ما يجعله بعيداً عن مربع المنافسة حتى وإن كان مبكراً، إلا أن النتائج التي تحققها فرق المقدمة تزيد من صعوبة موقف الجلاء حال استمرت نتائجه في حالة متذبذبة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *