الرئيسية / الرياضة الدولية / ثنائية مبابي تقود سان جيرمان لصدارة الدوري مؤقتاً

ثنائية مبابي تقود سان جيرمان لصدارة الدوري مؤقتاً

مبابي

باريس-2021/4/24- قاد النجم كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على مضيفه ميتز بثلاثة مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانت سيمفوريان في إطار الجولة 34 من الدوري الفرنسي.

ولم يمهل مبابي أصحاب الأرض أكثر من 4 دقائق قبل أن يزور شباكهم محرزًا الهدف الأول لباريس سان جيرمان بعد استقباله لكرة طولية من أندير هيريرا استقبلها على صدره وأطلقها في شباك أليكساندر أوكيدجا.

ورغم استحواذ باريس سان جيرمان على الكرة ومحاولات أصحاب الأرض القليلة، إلا أن أي من الفريقين لم يستطع هز شباك الخصم لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، لم تمر سوى ثوان معدودة حتى سجل ميتز هدف التعادل عقب عرضية من فريد بولاية عبرت من فوق رأس لايفن كورزاوا لتصل إلى فابيان كونتونز الذي وضع الكرة في شباك كيلور نافاس في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 59، عاد مبابي ليضع باريس سان جيرمان في المقدمة بتسديدة صاورخية من على بعد قرابة 20 ياردة سكنت شباك الحارس أوكيدجا، الذي رغم لمسه لها لم يستطع إيقافها.

واستمر التفوق للضيوف خلال الشوط الثاني، لينجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي في إضافة الهدف الثالث لباريس سان جيرمان من ركلة جاء في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة لصالح فريقه بثلاثية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 72 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتًا مع خوضه مباراة أكثر من ليل، صاحب المركز الثاني بـ 70 نقطة، فيما تجمد رصيد ميتز عند 43 نقطة في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *