الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين في الطريق للتأهل لأولمبياد طوكيو 2021

فلسطين في الطريق للتأهل لأولمبياد طوكيو 2021

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 25/4/2021- حقق الرباع محمد حمادة إنجازاً جديداً للرياضة الفلسطينية بعدما تمكن من تحقيق الرقم الذي يؤهله للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، بعدما حصل على بطاقة التأهل البيضاء، ضمن مشاركته في منافسات آسيا للكبار المصنفة في المســتوى الذهبي، المؤهلة التــي تقام حاليًا فــي العاصمة الأوزبكية طشقند.

ورفع الرباع حمادة صاحب الوزن “88 كجم”،  ما يعادل “304 كغــم، بواقع 135 كغــم فــي الخطــف، و169 كغم فــي النتر، ليتجاوز حاجز الـــ 300 كغم، وحل ثانيــا فــي مجموعتــه.

وينتظر حمادة القرار الرسمي بحصوله على بطاقة التأهل المباشر ،خلال  الاجتماع الثلاثي بين اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لرفع الأثقال واللجنة المنظمة للبطولة ، في نهاية مايو القادم ، بعد انتهاء جميع المنافســات، من أجل تحديد من سيحصل على بطاقات التأهل.

وقال مدرب اللاعب وشقيقه حسام حمادة خلال اتصال هاتفي مع “فلسطين”, أنه تم إلغاء معسكر الدوحة بسبب الحجر الصحي المفروض على القائمين لمدة أسبوع, وسيستمر التواجد في أوزبكستان، اســتعدادًا لبطولة العالم للناشــئين تحت سن 20 عاماً، والتي ســتقام في طشقند خلال الفترة مــن 20-30 أيار المقبل، متأملاً أن يكون شقيقه ضمن العشرة الأوائل على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *