الرئيسية / كرة قدم محلية / جبل المكبر يضم خطاب مدافع الجزيرة الأردني

جبل المكبر يضم خطاب مدافع الجزيرة الأردني

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/8/2023- التحق المدافع الأردني جبر خطاب في تدريبات فريق جبل المكبر بعد وصوله إلى الضفة الغربية أول أمس، بعد تأخر اصدار تصريح دخوله لأكثر من شهرين.

وكان المكبر أعلن تعاقده مع خطاب قبل أكثر من شهرين لتعزيز صفوف الفريق الساعي للحفاظ على لقب دوري المحترفين إلى جانب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشارك خطاب في تدريبات المكبر بقيادة خضر عبيد الذي تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب المخضرم سمير عيسى الذي استقال عقب تتويجه بلقب كأس الشهيد أبو عمار.

ويأمل المكبر أن يكون خطاب على قدر من المسؤولية وتقديم أداء مميز مع الفريق، والاستفادة من خبرة اللاعب الآسيوية في بطولة كأس الاتحاد.

ويعد خطاب أحد أبرز المدافعين في السنوات الماضية بالدوري الأردني، وظهر بشكل لافت مع الجزيرة الذي شارك معه في أكثر من مرة بكأس الاتحاد الآسيوي، قبل أن يلعب مع فريق سحاب في الموسم الماضي ومنه إلى جبل المكبر.

ويعد خطاب رابع لاعب أردني ينضم للمكبر في الموسمين الماضيين حيث سبق عارف الحاج وأحمد إلياس ومحمد المشه، فيما يتواجد العديد من اللاعبين الأردنيين في صفوف فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *