الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يواجه أهلي سوريا في مُلحق كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

شباب الخليل يواجه أهلي سوريا في مُلحق كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/8/2023- طلب ناديا شباب الخليل وأهلي حلب السوري تأجيل مباراتهما في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الآسيوي، بسبب تأخر وصول وفد الفريقين إلى مدينة جدة بالسعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في إطار الدور التمهيدي الثاني مساء اليوم، فيما لم يرد الاتحاد الآسيوي على طلب الناديين للحصول على فترة كافية للتحضير بسبب تأخر وصولهما.

ووصل وفد شباب الخليل مساء أول أمس الأحد إلى جدة بالتزامن مع وصول وفد أهلي حلب، حيث كان من المقرر أن يصل الوفدين مساء السبت على أن يحصلان على فترة راحة كافية بعد السفر.

وفي سياق متصل يتطلع شباب الخليل لحصد بطاقة التأهل لدور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي، في المباراة التي من المقرر ان تقام الساعة الخامسة من مساء اليوم حال عدم تأجيلها.

ويأمل شباب الخليل في كسر العقدة الآسيوية التي واجهته في مشاركاته السابقة وتحقيق الفوز، خاصة وأن المباراة ستقام من مرة واحدة على أرض محايدة، الأمر الذي يجعل حظوظ الفريقين متكافئة.

وكان شباب الخليل خسر قبل أيام نهائي كأس الشهيد أبو عمار أمام جبل المكبر بركلات الترجيح، إلا أنه قدمه أداء قوي استحق عليه الثناء وزاد من طموحات الفريق لاجتياز الدور التمهيدي.

ويشارك شباب الخليل في كأس الاتحاد الآسيوي من الدور التمهيدي إلى جانب جبل المكبر الذي تأهل تلقائيا لدور المجموعات بصفقته بطل دوري المحترفين بالضفة الغربية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *