الرئيسية / كرة قدم محلية / جبل المكبر يواصل ملاحقة شباب الخليل

جبل المكبر يواصل ملاحقة شباب الخليل

دوري “ooredoo” للمحترفين في الضفة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/12/2021- واصل جبل المكبر ملاحقته لشباب الخليل متصدر ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين، بفوزه على طوباس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في اطار منافسات الجولة التاسعة.

المكبر تمكن بهذا الفوز من تذليل فارق النقاط مع العميد الخليلي إلى 3 نقاط بوصوله للنقطة 22 محتلاً المركز الثاني، لكن الخسارة زادت متاعب طوباس الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

بهاء علقم بادر بالتسجيل للمكبر من كرة رأسية بعدما ارتقى للكرة من ركلة ركنية وحولها في المرمى دون أن يتمكن حارس طوباس من التعامل معها قبل أن تجتاز مرماه (37)، وعزز بهاء ربايعة النتيجة للمكبر في الشوط الثاني بعد استلامه للكرة داخل الصندوق ليسددها زاحفة في الشباك (48).

ومن المقرر أن تختتم اليوم مباريات الجولة التاسعة بلقاءين حيث يستقبل السموع ضيفه إسلامي قلقيلية على ملعب دورا، فيما يلتقي هلال القدس ومركز طولكرم على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

إسلامي قلقيلية الذي يتواجد بالمركز الخامس برصيد 13 يطمح لفض الشراكة مع السموع الذي يملك نفس رصيد النقاط في المركز السادس، ويتطلع هلال القدس لتحقيق الصحوة في مباراته أمام مركز طولكرم بعدما تلقى الهلال ثلاثة هزائم متتالية أوقفت رصيده عند 10 نقاط في المركز السابع، ويحتل الفريق الكرمي المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *