الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم الثاني للجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم الثاني للجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

  • خدمات النصيرات × بيت حانون الأهلي .. الأقصى × نماء

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/12/2021- تتواصل اليوم مباريات الجولة الثالثة في دوري الدرجة الأولى 2021-2022 بلقاء قوي يجمع بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات النصيرات، كما يحل نماء ضيفاً ثقيلاً على الأقصى.

يحتضن ملعب بيت حانون البلدي أبرز مباريات هذا الأسبوع في الدرجة الأولى، والذي يجمع بيت حانون الأهلي وخدمات النصيرات، وسط مساعي كل فريق لخطف النقاط الثلاث من المباراة.

أصحاب الأرض الباحثين عن أول فوز لهم من أجل التأكيد على رغبتهم في المنافسة على الصعود، سيكونون في اختبار صعب وهام لمراضاة جماهيرهم، بعد تعادلين في أول مباراتين للفريق أمام الأقصى وخدمات البريج، لذا فإن الفوز هو ما يبحث عنه الحوانين في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر فإن خدمات النصيرات يطمح إلى مواصلة انتصاراته بعدما تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراتين له أمام أهلي النصيرات والأقصى، حيث ستكون هذه المباراة الأولى له خارج ملعب الدرة، وستمثل اختباراً حقيقياً للفريق الذي يتطلع للمنافسة بكل قوته حتى الرمق الأخير من أجل الصعود للدوري الممتاز.

في المباراة الثانية يستقبل الأقصى ضيفاً صعباً هو نماء، صاحب البداية القوية هو الآخر والذي يبحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباراة اليوم، واستغلال حالة التعثر التي يمر بها أصحاب الأرض.

الأقصى لم يفلح حتى اللحظة في تحقيق أي فوز له، وشهدت مباراته الأول تعادلاً سلبياً أمام الحوانين، لكنه خسر في المباراة الثانية من جاره خدمات النصيرات، ليكتفي بنقطة واحدة من أصل ستة.

نماء سيكون في اختبار صعب لكنه يملك المقومات التي تساعده للعودة بالفوز مثلما فعل في مباراتي الفريق امام الجلاء الهابط من الدوري الممتاز وأهلي النصيرات الوافد الجديد للدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *