الرئيسية / كرة قدم محلية / جبل المكبر يُعزز صفوفه بـ”5″ تعاقدات

جبل المكبر يُعزز صفوفه بـ”5″ تعاقدات

  • للمنافسة على لقب دوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2022- أتم نادي جبل المكبر تعاقده مع 5 لاعبين خلال الأيام الأخيرة في إطار مساعيه للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين في الموسم القادم، بعدما حل الفريق في وصافة الترتيب بالموسم المنصرم.

وأعلن المكبر اتمام تعاقده مؤخراً مع اللاعب مصعب أبو سالم الذي أنهى تعاقده مع السموع وظهر معه بشكل لافت للأنظار في الموسم الأخير، إلى جانب التعاقد مع المهاجم رامي مسالمة الذي زامله في السموع وتمكن من تسجيل (11) هدف مع الفريق.

وكان المكبر أعلن اتمام أولى صفقاته بضم المهاجم الشاب شاهر داوود الذي تألق مع فريقه إسلامي قلقيلية في الموسم الأول له في دوري المحترفين ونجح في تسجيل (10) أهداف ليتربع على صدارة هدافي الإسلامي.

كما وأتم المكبر التعاقد مع حمزة نصار من نفس الفريق والذي جاء في ظل مساعيه لتعزيز دفاعات الفريق.

ويسعى المكبر للتعاقد مع عدد من اللاعبين الشبان وأصحاب الخبرة بناء على طلب مدربه خضر عبيد، الذي يُمني النفس في حصد لقب دوري المحترفين للمرة الخامسة في تاريخه مع فريق ثالث بعدما سبق له قيادة شباب الخليل لحصد اللقب مرة واحدة وهلال القدس في ثلاثة مناسبات.

وفي نفس السياق تعاقد المكبر مع اللاعب المخضرم سامح مراعبة الذي أنهى تعاقده مع ثقافي طولكرم.

وتأتي صفقات جبل المكبر غالبيتها لتعزيز الخط الأمامي للفريق مع قرب انضمام شهاب القنبر لأحد الفرق العربية خلال الفترة الماضية بعد تلقيه العديد من عروض الاحتراف من أندية أردنية ومصرية إلى جانب أحد الكويتية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *