الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات والمجمع الإسلامي في مباراة مفترق الطرق

خدمات النصيرات والمجمع الإسلامي في مباراة مفترق الطرق

  • في ختام الجولة الـ19 لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/6/2022- سيكون خدمات النصيرات وضيفه المجمع الإسلامي على موعد مع واحدة من أبرز مباريات مرحلة الذهاب في دوري الدرجة الأولى، والتي تجمع الفريقين اليوم، على ملعب الدرة في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة.

قمة خدمات النصيرات والمجمع تحمل معها الكثير من ملامح أحد طرفي الصعود للدوري الممتاز، مع التقارب الكبير بين الفريقين على صعيد النقاط وهذا ما يجعل فيها الفوز خيار الفريقين.

على الرغم أن نتيجة التعادل لن تكون رغبة أي من الفريقين إلا أنها في حال تحققت ستزيد من اثارة الجولات المتبقية من الدرجة الأولى وتفتح الباب أمام أهلي النصيرات لمواصلة منافستهما على الصعود، بعدما أصبح الزوايدة يبتعد بفارق (7) نقاط في صدارة الترتيب عن المجمع وأهلي النصيرات.

خدمات النصيرات صاحب الأرض في هذا اللقاء يدرك أن مشواره بالموسم الحالي مهدد بالضياع حال قبوله بأي نتيجة غير الفوز، بعدما تراجعت نتائجه في مبارياته الثلاثة الماضية بخسارة وتعادلين.

وسيعمل أصحاب الأرض على قطع الطريق على ملاحقيهم من أجل ضمان تحقيق حلم جماهير الأصفر التي تترقب عودة فريقها للدوري الممتاز، وهو يملك حالياً في رصيده 34 نقطة في المركز الثاني.

بدورهم فإن الضيوف يدخلون المباراة بمعنويات وثقة كبيرة بعدما حقق الفريق الفوز في خمسة مباريات من آخر (7) لعبهم في المسابقة، وتعادل في مباراتين وهذا ما يجعله يبحث عن فوز سادس يقلب به موازين المنافسة والتقدم للمركز الثاني.

المجمع الإسلامي يحتل المركز الرابع حالياً برصيد (32) نقطة وهو نفس رصيد أهلي النصيرات الفائز على الجلاء في الجولة الحالية، لكن المجمع سيكون أمام فرصة للقفز لوصافة الترتيب حال الفوز والتفوق على خدمات النصيرات في المواجهات المباشرة حال تساويهما بالنقاط، بعدما تعادلا الفريقين في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما وهو التعادل الوحيد في تاريخ مواجهات الفريقين.

وسبق للمجمع ومضيفه خدمات النصيرات د وأن التقيا في خمسة مواجهات سابقة في الدرجة الأولى، حيث فاز المجمع في مرتين والنصيرات في مثلهما وحسم التعادل نتيجة اللقاء الأخير بينهما في ذهاب الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *