الرئيسية / كرة يد / جهاز فني جديد للمنتخب الوطني

جهاز فني جديد للمنتخب الوطني

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 26/3/2021- أعلن اتحاد كرة اليد رسمياً تكليف جهاز فني جديد لقيادة المنتخب الوطني في الفترة القادمة استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات والبطولات الخارجية المقبلة.

وسيكون الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني مروان الزهار، مع جهاز مُعاون مكون من أيمن رشدان (مساعد)، إياد أبو شعبان (إداري)، الدكتور شوقي الرواغ (طبيباً).

وقرر الاتحاد البدء بفترة الاتعداد للمشاركات الخارجية، باختيار (30) لاعباً للانضمام لتدريبات المنتخب، بدءً من التجمع الأول يوم 28 من شهر مارس الجاري بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة.

وسيختار الجهاز الفني 20 لاعباً من أصل 30  من لاعبي غزة، بعد انخراطهم في التدريبات، وذلك حسب المعايير والمواصفات التي وضعت من قبل لجنة المنتخبات والجهاز الفني.

وسيحضر التجمع الأول جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد،  ورزق مسلم رئيس لجنة المنتخبات، ومعاذ البحيصي رئيس لجنة المسابقات، وباسل أبو زيد رئيس لجنة التطوير.

وأكد رزق مسلم رئيس لجنة المنتخبات على التواصل المستمر مع جواد غنام نائب رئيس الاتحاد بالضفة الغربية، لاطلاعه على كافة تحضيرات الاتحاد لتجميع المنتخب، وخطة العمل لتمثيل فلسطين في المشاركات الخارجية.

بدوره ثمن غنام الخطوات التي خطاها الاتحاد، مؤكداً دعم الضفة للمنتخب بكافة مشاركاته في الفترة القادمة.

وتمنى مسلم من كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، الوقوف إلى جانب المنتخب، لمساعدته على تمثيل فلسطين في المشاركات الخارجية بشكل مشرف.

وأكد مسلم على تواصله مع الأخوة الأشقاء من المتخصصين في لعبة كرة اليد في جمهورية مصر العربية بهدف تنظيم معسكر تدريبي للمنتخب بمصر، لاكتساب الخبرة لدى اللاعبين.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *