الرئيسية / المنتخب الوطني / دباغ يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بـ”الفدائي”

دباغ يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بـ”الفدائي”

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/3/2021- أثار عدي دباغ مهاجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف العربي الكويتي، الشكوك حول إمكانية تواجده مع الفدائي في مباراته أمام المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم، في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وعلى الرغم من تلقي دباغ دعوة للانضمام لصفوف المنتخب الوطني، وموافقة ناديه على سفره إلى السعودية منذ يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه لم يغادر الكويت حتى كتابة هذه السطور دون توضيح الأسباب.

وكان العربي الكويتي أكد حل أزمة دباغ التي كان سيتعرض لها حين عودته إلى الكويت قادماً من السعودية وعدم إلزامه بالحجر الصحي، لكن تأخر انضمامه لتدريبات المنتخب جعل التكهنات تزداد حول عدم جدية ناديه في السماح له بالانضمام للفدائي.

وزادت احتمالات غياب دباغ عن مباراة المنتخب، بعد مشاركته أول أمس مع فريقه في مباراة ودية أمام اليرموك، الأمر الذي يُشير إلى جاهزية اللاعب الفنية والبدنية.

وشارك عدد من زملاء دباغ في العربي الكويتي برفقة منتخب الكويت في مباراته الودية أمام السعودية والتي أقيمت أول أمس، على ملعب (مرسول بارك) الذي سيحتضن مواجهة الفدائي والأخضر السعودي، حيث انتهت بفوز السعودية بهدف دون.

وانضم ثلاثة محترفين للمنتخب الوطني فور وصوله للأراضي السعودية هم محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي ومحمد باسم لاعب الجيل السعودي وياسر حمد لاعب البسيتين البحريني، فيما من المتوقع وصول صالح شحادة المحترف في صفوف ثون السويسري خلال الساعات القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *