الرئيسية / اللجنة الأولمبية / جوال توقع اتفاقيتي رعاية بطولتي دوريي كرة اليد وتنس الطاولة

جوال توقع اتفاقيتي رعاية بطولتي دوريي كرة اليد وتنس الطاولة

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/12/2020- وقعت شركة “جوال” أمس اتفاقيتي رعاية لبطولتي دوري كرة اليد وكرة تنس الطاولة، بالإضافة لاتفاقية ترميم صالتي الشهيدين سعد صايل وأبو يوسف النجار، وذلك أمس، في مقر الشركة الرئيسي غرب مدينة غزة.

وحضر التكريم مدير عام إقليم قطاع غزة المهندس عمر شمالي، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، ومحمد الدلو رئيس اتحاد كرة الطاولة، ومحمد الشرفا مدير التسويق في شركة جوال، ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين العاملين في لجان الاتحادات التي ترعاها الشركة.

وقال المهندس شمالي، إنه سعيد بهذه الفعاليات والاتفاقيات التي تصب في مصلحة الشباب الفلسطيني وتخدم طموحاته، مضيفاً :”لقد أعلنت الشركة أنها وضعت خطة لدعم مثل هذه الأنشطة بمبلغ يزيد عن نصف مليون شيكل، لرعاية العديد من البطولات.

وأكد المهندس شمالي أن “جوال” دعمت وما زالت تدعم البطولات الرياضية لأكثر من (١٥) عاماً في ألعاب وقطاعات مختلفة، قائلاً :”هذا الأمر يعتبر من صميم وصلب النشاط والواجب المجتمعي للشركة، التي تعتبر أن رعاية الأنشطة والبطولات الرياضية، وفئة الشباب، من أسمى الأهداف التي تسعى جوال لتحقيقها، والعمل على توسيع رقعتها”.

من جانبه، عبر عبد السلام هنية عن سعادته باستمرار “جوال” في دعم ورعاية الأنشطة والبطولات الرياضية، قائلاً :”تواصل اليوم جوال دعمها اللامحدود وغير المنقطع منذ 15 عاماً للعديد من الأنشطة والاتحادات الرياضية والمجتمعية، واليوم يأتي الدور على توقيع اتفاقية رعاية دوري كرة اليد، وكرة الطاولة”.

وتمنى التوفيق للشركة والاتحادات في إقامة بطولاتها بشكل منتظم ومتواصل كما عودوا جميع المتابعين”.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، قامت الشركة بتكريم اللجان الإعلامية لاتحادات الطائرة، السلة، اليد، وكرة الطاولة، التي ترعى بطولاتها.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *