الرئيسية / اللجنة الأولمبية / جودو فلسطين يفتتح مشاركته بدورة الألعاب العربية بالجزائر اليوم

جودو فلسطين يفتتح مشاركته بدورة الألعاب العربية بالجزائر اليوم

الجزائر/فلسطين- 5/7/2023- تُفتتح اليوم في العاصمة الجزائرية فعاليات دورة الألعاب الرياضية العربية في نسختها الـ15، والتي تضم (23) لعبة رياضية تخوضها فرق ومنتخبات وأبطال (22) دولة عربية.

وبعد افتتاح المنتخب الأولمبي مشاركة فلسطين في منافسات كرة القدم بالدورة، يفتتح منتخب الجودو مشاركته في الدورة اليوم، حيث يُمثله أربعة لاعبين هم: طلال الطحان (20 عاماً)، مؤيد ذويب (24 عاماً)، فارس بدوي (25 عاماً)، ناجي نجمة (28 عاماً).

وستكون مشاركة منتخب الجودو على مدار يومين، حيث تبدأ اليوم بمشاركة طلال الطحان في منافسات وزن تحت 73 كغم، فيما يُشارك غداً مؤيد ذويب وفارس بدوي في وزن تحت 81 كغم، فيما يُشارك ناجي نجمة في منافسات تحت 90 كغم.

وكان منتخب الجودو خاض معسكرات تدريبية استعدادية، حيث شارك طلال الطحان في معسكر مغلق في مصر، وذويب بمركز الإعداد الأولمبي الأردني، فيما استعد بدوي ونجمة مع ناديهما بألمانيا.

وأعرب مدرب المنتخب ثائر النتشة عن أمله بأن يحقق اللاعبون ميداليات، مشيراً إلى أن تشكيلة المنتخب تضم لاعبين من غزة والضفة والشتات.

وأوضح النتشة أن اختيار اللاعبين جاء وفق نتائجهم الأخيرة في التصفيات المحلية والمشاركات الخارجية، مؤكداً على أهمية هذه المشاركة قبل انطلاق دورة الألعاب الآسيوية المقبلة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *