الرئيسية / كرة قدم محلية / حارس الزعيم في طريقه إلى دوري المحترفين

حارس الزعيم في طريقه إلى دوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/4/2023- وافق نادي شباب رفح على انتقال حارسه المخضرم عبد الله شقفة إلى صفوف بلاطة، واللعب معه في دوري المحترفين في الموسم القادم 2023-2024 حال حصوله على تصريح دخوله للضفة الغربية.

وكان مركز بلاطة خاطب شباب رفح في الفترة الماضية، في ظل اتفاقه المسبق مع شقفة للعب مع “الجدعان” الذي بدأ بدوره إجراءات استخراج تصريح للمرور عبر حاجز بيت حانون “إيرز” إلى الضفة الغربية.

وتوصل بلاطة لاتفاق مع الحارس شقفه للعب معه لمدة موسمين، حيث لم يعترض شباب رفح على رغبة شقفة في خوض التجربة الأولى له بدوري المحترفين بعدما حالت الظروف دون ذلك في السنوات الماضية.

ولم يحالف التوفيق شقفة في ثلاثة مرات سابقة للانتقال لدوري المحترفين والتي كان آخرها اللعب مع الأمعري قبل موسمين، لكن الإجراءات التي تم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا حالت دون حصوله على تصريح للضفة.

وسيمثل انتقال شقفة لبلاطة بمثابة الفرصة القوية للظهور مع المنتخب الوطني، بعدما سبق له الانضمام لقائمة الفدائي المشاركة في بطولة كأس العرب 2021، إلا أنه لم يحظ بالمشاركة في أي مباراة رغم إصابة الحارس الأساسي رامي حمادة قبل انطلاق البطولة.

وكان شباب رفح قرر استعادة الحارسين باسل الصباحين وعبد الله أبو غزة بعد انتهاء اعارتهما، حيث لعب الصباحين لأربعة مواسم متتالية على سبيل الإعارة مع فرق اتحاد بيت حانون وخدمات الشاطئ وشباب خانيونس، ولعب أبو غزة في الموسم الماضي مع الأهلي وكان سبباً رئيساً في عودة الفريق للدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *