الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يستغني عن أحد نجومه

خدمات رفح يستغني عن أحد نجومه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/4/2023- ووافق خدمات رفح على رحيل نجمه شرف حسنين بناء على رغبة اللاعب، الذي طلب مغادرة أسوار ناديه الأم للحصول على فرصة للمشاركة في الموسم القادم.

وعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يملكها حسنين إلا أنه لم يحظ بالمشاركة بالشكل الذي يلبي طموحاته، في ظل البداية القوية له في ظهوره رفقة الفريق للمرة الأولى.

وصعد حسنين للفريق الأول بخدمات رفح في موسم 2016-2017 رفقة مجموعة مميزة من زملائه اللاعبين مثل أنس الشخريت وعماد فحجان وسامي قعدان وغيرهم من اللاعبين الذين قرر محمود المزين المدير الفني للفريق الاعتماد عليهم عقب رحيل سعيد السباخي عن صفوف الأخضر.

ولعب حسنين مع غزة الرياضي على سبيل الإعارة قبل موسمين وساهم في عودة الفريق لدوري الدرجة الممتازة، ليعود بعدها إلى خدمات رفح إلا أنه لم يشارك بشكل دائم مع الفريق.

وتوج حسنين مع خدمات رفح بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز إلى جانب لقب كأس غزة 2019، بالإضافة لإنجازه مع العميد بالصعود من الدرجة الأولى.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن وجهة حسنين القادمة، في ظل ما يملكه اللاعب من إمكانيات ستساعده في تقديم الإضافة للفريق الذي سينضم إليه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *