الرئيسية / كرة سلة / خدمات البريج والمغازي في كلاسيكو السلة الغزية بدون جمهور اليوم

خدمات البريج والمغازي في كلاسيكو السلة الغزية بدون جمهور اليوم

غزة/ علاء شمالي – 15/3/2020- يلتقي اليوم عند الساعة الخامسة مساء فريقا خدمات البريج وخدمات المغازي في ختام مرحلة الذهاب لدوري “جوال” لكرة السلة لأندية غزة لموسم 2020، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل بمينة غزة.

ويتصدر فريق خدمات البريج جدول الترتيب، ويأمل أن يواصل ذلك ويبتعد أكثر للحفاظ على لقبه من خلال الفوز، فيما يأمل المغازي الاقتراب أكثر من المتصدر ومزاحمته على اللقب من خلال تحقيق الفوز عليه، بانتظار مرحلة الإياب ونتائج مبارياتها.

وأعلن اتحاد كرة السلة عن إقامة المباراة بدون جمهور، وأن قوات الشرطة ستقوم بالتدقيق في كشوفات الحضور من اللاعبين والأجهزة الفنية وإدارة الناديين والصحفيين فقط، دون أن يُسمح لأي مشجع من دخول المدرجات.

ويأتي هذا القرار التزاماً بتعليمات وزارتي الصحة والداخلية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ضمن الخطوات الاحترازية وحفاظاً على الصحة العامة بسبب فيروس كورونا المنتشر في محيط غزة، خاصة أن مباريات كرة السلة تقام في صالات مغلقة.

وكان لانتشار فايروس كورونا الأثر الكبير في تعليق أو تأجيل الأنشطة الرياضية حول العالم، بما فيها غزة التي أقيمت مباريات الجولة الأخير من دوري كرة القدم فيها بدون جمهور.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *