الرئيسية / كرة سلة / خدمات البريج والمغازي يسعيان لبلوغ نهائي دوري السلة

خدمات البريج والمغازي يسعيان لبلوغ نهائي دوري السلة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/7/2020- تحتضن صالة الشهيد سعد صايل عند الساعة الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من المرحلة الإقصائية لدوري “جوال” لكرة السلة, بإقامة مباراتين تجمع الأولى خدمات المغازي بخدمات رفح, فيما يلتقي خدمات البريج بنظيره خدمات دير البلح في المباراة الثانية.

وشهدت الجولة الأولى من المرحلة الإقصائية فوز خدمات البريج الفوز على خدمات الدير بنتيجة 108-63، وفوز خدمات المغازي على خدمات رفح بنتيجة 90-82.

وسيكون المغازي بحاجة لتأكيد فوزه على خدمات رفح لضمان الصعود للمباراة النهائية, فيما سيسعى الأخضر الرفحي لقلب الموازين وتحقيق الفوز الذي سيجعل الفريقان يتجهان نحو إقامة مباراة فاصلة لتحديد المتأهل من بينهما.

ويعول المغازي على خبرة الثنائي أحمد مهدي وموسى موسى في قيادة الفريق لتجديد الانتصار, خاصة وأن خدمات رفح يواجه صعوبة في ظل تعدد الإصابات بين لاعبيه, إلا أنه يتطلع إلى أن يكون الثنائي طه جبر ووائل تيم في حالتهما الطبيعية لقيادة الفريق نحو الفوز.

مهمة فريق خدمات البريج تُعد أكثر سهولة خاصة بعد فوز الكبير على خدمات الدير في المباراة الأولى, مما يجعله مرشحاً بقوة لتكرار الفوز وتأكيد صعوده للمباراة النهائية, خاصة وأنه المرشح الأبرز لنيل اللقب الذي يسيطر عليه منذ سنوات.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *