الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج يجرح الأهلي على أرضه

خدمات البريج يجرح الأهلي على أرضه

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/9/2022- تغلب فريق خدمات البريج على مضيفه الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب محمد الحمامي، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب اليرموك بمدينة غزة في افتتاح الجولة الثانية لبطولة دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023.

لم يكن أفضلية لأحد على الأخر في الشوط الأول، ولم تشكل هجمات الفريقين خطورة على المرميين، وانحسرت الكرة في وسط الملعب معظم مجريات الشوط.

تسديدة بلال عساف جاءت خارج الشباك، بينما حاول بهاء الدعالسة بكرة رأسية أمسكها الحارس عبدالله أبو غزة.

في الشوط الثاني، تغير الحال وشكلت بعض الهجمات خطورة، خاصة لأصحاب الأرض، وسنحت لهم أسهل الفرص، عندما مرر محمد شبير الكرة لزميله أحمد حسنين الذي وجد نفسه في مواجهة حارس المرمى، راوغه لتصل الكرة لمدافع البريج الذي  أبعد الكرة خارج الملعب.

ومن أول هجمة لفريق البريج، تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، من تسديدة اللاعب محمد الحمامي القوية من خارج الصندوق التي سكنت الشباك عند الدقيقة “60”.

دفع مدرب الأهلي حمادة شبير بجميع أوراقه الهجومية، وسدد حماد صالح كرة قوية جاءت في الشباك الخارجية، وكرر زميله كريم الجديلي محاولته بنفس الطريقة أيضا جاءت كرته فوق العارضة.

ولعب البريج الدقائق الثلاث الأخيرة منقوصا من لاعبه نور الدين أبو شقفة، الذي تلقى البطاقة الحمراء عند الدقيقة “87”.

وفي الدقائق الأخيرة زاد الأهلي من ضغطه، وكثف من هجماته، وأهدر حمادة صالح كرة عندما سددها من ظاخل الصندوق تصدى لها الحارس مجد أبو العمرين ببراعة، ولعب بلال عساف كرة رأسية ردها القائم.

وسدد بهاء الدعالسة كرة من ضربة ثابتة، جاءت فوق العارضة، وكرر إبراهيم جربوع محاولة بتسديدة قوية جاءت خارج الشباك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *