الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات جباليا والصلاح يُحققان فوزين في دوري الدرجة الثانية

خدمات جباليا والصلاح يُحققان فوزين في دوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/9/2022- حقق فريق نادي خدمات جباليا فوزاً ثميناً على منافسه الوفاق بهدف دون مقابل سجله  اللاعب مدحت السيد عند الدقيقة 37، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية لفرع ” غزة والشمال”.

وتصدر خدمات جباليا جدول الترتيب “مؤقتاً” برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد الوفاق عند صفر من النقاط في المركز السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف المغراقة.

أما في فرع “الوسطى والجنوب”، ففاز الصلاح على جاره اتحاد دير البلح بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

تقدم الاتحاد أولاً عبر لاعبه أحمد بشير عند الدقيقة 76، لكن الصلاح تعادل عبر إياد أبو دحروج عند الدقيقة “83”، وأضاف فراس أبو الجديان الهدف الثاني عند الدقيقة “90+1” ، ليرتفع رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز الأول “مؤقتاً”، وتوقف رصيد اتحاد “الدير” عند 3 نقاط بالمركز الرابع “مؤقتاً”.

بدوره، تفوق شباب معن خارج قواعده على الرباط بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النصيرات البلدي.

 وتقدم مرشد النجار للضيوف عند الدقيقة “22”، وتعادل محمد غانم لأصحاب الأرض عند الدقيقة “27”، وسجل يونس العالول هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة “79” من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد معن إلى 3 نقاط في المركز الثاني “مؤقتاً”، ويتجمد رصيد الرباط عند نقطة واحدة بالمركز الثامن.

وتعادل القادسية مع الاستقلال بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي.

وأنهى القادسية الشوط الأول متقدماً بهدفي سراج عاشور، وأحمد أبو جاموس عند الدقيقتين الخامسة، و20 توالياً، قبل أن يرد الاستقلال بهدفي طراد الصباحين من ركلة جزاء، وعيد السلطان بالشوط الثاني، عند الدقيقتين 54، و70 على التوالي، ليحصد كل طرف نقطته الأولى في الدوري، ويتواجد الاستقلال سابعًا بفارق الأهداف أمام القادسية الثامن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *