الرئيسية / كرة يد / خدمات البريج يحافظ على صدارة دوري جوال لكرة اليد

خدمات البريج يحافظ على صدارة دوري جوال لكرة اليد

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/2/2020- حافظ فريق خدمات البريج على صدارة ترتيب دوري “جوال” لكرة اليد بفوزه الثمين على فريق جمعية الصلاح في افتتاح الجولة الثامنة من البطولة, في حين استعاد فريق خدمات المغازي نغمة الفوز على حساب خدمات الشاطئ.

ونجح البريج من تحقيق فوز ثمين على حساب الصلاح بنتيجة (33-31) في المباراة التي جمعتهما أول أمس على صالة الشهيد سعد صايل, ليرفع خدمات البريج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول, وبقي الصلاح في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وتمكن البريج من التفوق في الشوط الأول بفضل تألق لاعبيه محمود شعلان ويوسف صلاح, بالرغم من محاولات عبد اللطيف المبحوح وخالد ريان لاعبي الصلاح, إلا أن البريج حسم الشوط بنتيجة 19/13.

وشهد الشوط الثاني تفوق واضح للصلاح الذي استفاد من الأهداف التي سجلها عمر السلوت وعبد الله الصلاح, لكن البريج حافظ على فارق النقاط في ظل محاولات يوسف صلاح وعبد الله الدعالسة, ليحسم اللقاء بنتيجة (33-31(.

بدوره استعاد خدمات المغازي نغمة الفوز من جديد على حساب خدمات الشاطئ, في اللقاء الذي أقيم أول أمس على صالة الشهيد سعد صايل, وانتهى بفوز المغازي بنتيجة (29-28), ليرفع المغازي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس, وبقي الشاطئ في المركز السابع برصيد 3 نقاط.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين في ظل تكافؤ المستوى إلا أن خبرة لاعبي المغازي كانت الحاسمة في العديد من الأوقات, لينتهي الشوط الأول بتقدم المغازي بنتيجة 16/13, حاول الشاطئ تقليص الفارق في الشوط الثاني في ظل تألق محمد حسونة وخالد الرملاوي, إلا أن استبعاد محمد ديب من الشاطئ منح المغازي الأفضلية في حسم المباراة في اللحظات الأخيرة بنتيجة (29-28).

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *