الرئيسية / كرة قدم محلية / منتخب الشباب يصل إلى السعودية ولاعبي غزة في حالة انتظار

منتخب الشباب يصل إلى السعودية ولاعبي غزة في حالة انتظار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/2/2020- وصل منتخب فلسطين للشباب أمس، إلى العاصمة السعودية الرياض استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب, التي ستنطلق يوم الاثنين القادم بمشاركة 16 منتخباً عربياً.

ووصل وفد المنتخب برفقة الجهاز الفني وعدد من اللاعبين, في انتظار ثمانية لاعبين آخرين إلى جانب الكابتن أحمد عبد الهادي المدرب المساعد من غزة يترقبون موعد سفرهم عبر معبر رفح البري بالرغم من قرب حجز الطيران الخاص بهم.

ووضعت القرعة منتخب فلسطين في مجموعة نارية ضمت إلى جانبه منتخبات السعودية المضيف ومصر والجزائر, حيث سيواجه منتخب السعودية يوم الثلاثاء القادم, قبل أن يلتقي الجزائر يوم الجمعة 21/2/2020, قبل أن يلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين 24/2/2020.

وتبدو مهمة وصول لاعبي غزة ومدرب عبد الهادي صعبة للغاية خاصة وأن الطائرة التي ستنقلهم للسعودية ستتحرك يوم غداً الجمعة في تمام الثانية والنصف فجراً, حيث سيكونون بحاجة لأكثر من يوم ونصف للوصول من معبر رفح البري إلى مطار القاهرة.

وكان اتحاد كرة القدم بغزة رشح ثمانية لاعبين من غزة للانضمام للمنتخب بناء على طلب من المدرب لؤي الصالحي وهم: محمد جودة وحافظ إرجيلات ومحمد حسنين من خدمات رفح, وخالد النبريص من اتحاد خانيونس, ووسام سلامة من الهلال, والحارس أحمد الللي من خدمات المغازي, وموسى أبو شربين من شباب رفح ومحمد بشير من خدمات البريج.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *