الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج يسعى للابتعاد بالصدارة أمام خدمات خانيونس

خدمات البريج يسعى للابتعاد بالصدارة أمام خدمات خانيونس

  • في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2022- يسعى خدمات البريج للحفاظ على سيره بخطى ثابتة في منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، عندما يستقبل اليوم، ضيفه خدمات خانيونس في افتتاح الجولة الرابعة.

على ملعب الدرة، وعينه على تحقيق فوزه الرابع على التوالي والابتعاد بصدارة الترتيب.

يدخل البريج اللقاء بمعنويات مرتفعة في ظل ما يحققه الفريق من بداية هي الأفضل بالنسبة له منذ مواسم طويلة، حيث تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات على الأهلي والشاطئ والجلاء، وتعادل في مباراته الأولى أمام بيت حانون الأهلي.

ويتطلع أصحاب الأرض للحفاظ على الصدارة وتعزيز تواجده فيها، مع امتلاك الفريق لـ10 نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن نماء وخدمات خانيونس والأهلي.

بدوره يمني خدمات خانيونس النفس في تعويض خسارته الأولى في الموسم الحالي والتي تلقاها أمام الشاطئ في الجولة الماضية، ويريد العودة للمسار الذي بدأ به البطولة.

وتمكن خدمات خانيونس من الفوز على نماء وبيت لاهيا في الجولتين الأولى والثانية، وتعادل بعدها أمام بيت حانون الأهلي قبل أن يتلقى الخسارة من الشاطئ في  الجولة الرابعة، والتي أوقفت رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن نماء ومتفوقاً على الأهلي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *