الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات الشاطئ يسعى للحفاظ على صحوته أمام المجمع

خدمات الشاطئ يسعى للحفاظ على صحوته أمام المجمع

  • ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى
  • الأمل يستقبل بيت حانون الأهلي في مواجهة لها ما بعدها

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 8/10/2022- يسعى خدمات الشاطئ للحفاظ على صحوته التي بدأها الأسبوع الماضي، عندما يلتقي اليوم، نظيره المجمع الإسلامي في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، فيما يستقبل الأمل ضيفه بيت حانون الأهلي.

سيكون لقاء المجمع الإسلامي وضيفه الشاطئ محط أنظار جماهير كرة القدم، في ظل ما يمثله من أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين حيث يبحث الأول عن تصحيح مساره ويحاول البحرية الحفاظ على البقاء في طريق الانتصارات.

ويدخل المجمع الإسلامي هذا اللقاء محملاً بأعباء الخسارة الأخيرة من بيت حانون الأهلي، والتي أوقفت رصيد الفريق عند 4 نقاط في المركز العاشر بالتساوي مع الأمل، وعلى الرغم من البداية القوية للمجمع بفوزه على الأقصى لكنه خسر بعدها في مباراتين من نماء وبيت حانون وتعادل امام بيت لاهيا.

بدوره فإن الشاطئ مُطالب بحصد النقاط الثلاث من أجل التأكيد على أن الصحوة مستمرة وأنه سيكون منافساً قوياً على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز الذي هبط منه في الموسم الماضي.

ورفع فوز البحرية الأخير على خدمات خانيونس في الأسبوع الماضي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن بالتساوي مع بيت لاهيا، ويأمل في زيادة غلة النقاط من خلال تحقيق الفوز على المجمع.

وعلى ملعب خانيونس يلتقي الامل ضيفه بيت حانون الأهلي المنتشي بفوزه الثمين في الجولة الماضية على المجمع، ويسعى الأمل لتصحيح مساره بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في الجولتين الثالثة والرابعة.

ويملك الأمل في رصيده 4 نقاط من فوز على الجلاء وتعادل أمام الأقصى، إلا أن الخسارتين من نماء وبيت لاهيا منعا الفريق من استمرار انطلاقته القوية في أول مواسمه بالدرجة الأولى.

ويدخل بيت حانون اللقاء وعينه على مواصلة السير في طريق الانتصارات، والحفاظ على سجله خالياً من الخسارة أيضا حيث يعتبر الفريق الوحيد إلى جانب أهلي النصيرات دون أي خسارة.

رفع الحوانين رصيده إلى 6 نقاط بعد الفوز على المجمع ليتقدم للمركز الخامس بالشراكة مع أهلي النصيرات صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *