الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات الشاطئ x الهلال.. الخروج من عنق الزجاجة

خدمات الشاطئ x الهلال.. الخروج من عنق الزجاجة

  • ضمن الجولة العاشرة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/2/2022- يتطلع الشاطئ والهلال للخروج من الاختبار الصعب والمصيري بالنسبة لهما  للخروج من مراكز الخطر، عندما يلتقيان اليوم على ملعب اليرموك في الجولة العاشرة لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022.

الشاطئ برغم صحوته في آخر جولتين والخروج من دائرة الهزائم، إلا أنه لا يزال يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (5) نقاط، ويأمل في مغادرته حتى ولو بشكل مؤقت حال فوزه على الهلال في مباراة اليوم.

ويرد الشاطئ التأكيد على أن الصحوة أمام خدمات رفح والتعادل بعدها أمام جاره الشباب ستبقى مستمرة من أجل تأمين موقف الفريق، وقفز خطوة هامة في طريق الأمان بعد الفترة العصيبة التي عاشها البحرية من بداية المسابقة وحتى الجولة السابعة، حيث خسر الفريق في ستة مباريات وتعادل في واحدة فقط.

النقاط الـ(4) التي حصل عليها الفريق في آخر مباراتين يمنحان الفريق دفعة معنوية قبل مواجهة الهلال، وتحقيق الفوز عليه والذي سيجعله يضرب عصفورين بحجر واحد الأول هو حصد النقاط الثلاث والثاني هو توسيع الفارق مع الهلال الذي يحتل المركز الأخير.

سيحاول حمادة شبير مدرب الفريق وصاحب النهضة في نتائجه الأخيرة تعزيز الحالة المعنوية للاعبيه من أجل مواصلة صحوتهم معتمداً على المخضرم سليمان العبيد والنجم مهند أبو زيد إلى جانب محمد أبو توهة ومحمد أبو حسنين ومن خلفهم الحارس المخضرم باسل الصباحين.

الهلال الباحث عن فوزه الأول يأمل في أن تكون مباراة اليوم انفراجة في نتائجه وتكرار فوزه على الشاطئ والذي حققه في مباراة الفريقين خلال مرحلة الإياب من الدوري بالموسم الماضي.

يبدو أن الهلال أدرك الخطر متأخراً الأمر الذي جعله في حالة من التوهان على صعيد النتائج والتي كان آخرها الخسارة من خدمات رفح بهدف مقابل ثلاثة، لتزداد متاعب الفريق بعدها بالتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (4) نقاط حصل عليها من (4) تعادلات لكنه خسر في (5) مباريات.

وسيعمل الهلال على الاستفادة من خبرة لاعبيه في التعامل مع مبارياته أمام البحرية والخروج بفوز يخفف من الضغوط ويريح الأعصاب حتى ولو بشكل مؤقت، خاصة وأنه سيجعل الفريق يتقدم مركزاً واحداً في الترتيب لكن بالإمكان البناء عليه للخروج من الدوامة التي يعيشها.

المدرب المخضرم نعيم السويركي يحمل على عاتقه الكثير من الضغوط من أجل تحسين نتائج الفريق، إلا أنه يعول على خبرة نجومه مثل محمد عبيد وإحسان أبو دان وسامي الداعور وغيرهم من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة في صفوف الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *