الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم الثاني للجولة العاشرة لدوري الأولى

مباريات اليوم الثاني للجولة العاشرة لدوري الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/2/2022 – تتواصل اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى، بلقاء يجمع الجارين أهلي النصيرات والأقصى، في الديربي المصغر لمخيم النصيرات، وسيكون الجلاء في مهمة صعبة عندما يستقبل ضيفه بيت حانون الأهلي.

يتطلع أهلي النصيرات وجاره الأقصى إلى العودة لسكة الانتصارات، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدرة، في واحدة من الديربيات المثيرة التي تشهدها منافسات الدرجة الأولى بين فرق المحافظة الوسطى.

أهلي النصيرات يريد تفادي مزيد من نزيف النقاط والعودة إلى المسار الصحيح، بعدما تعثر الفريق في آخر مباراتين له بنتيجة التعادل، والتي سبقها تحقيق (3) انتصارات متتالية، وأصبح الفريق على مقربة من مربع المنافسة برصيد (14) نقطة ويريد الحفاظ على حظوظه.

الأقصى هو الآخر يبحث عن العودة للانتصارات بعدما تمكن الفريق من الفوز في الجولتين السابعة والثامنة، قبل أن يتعادل في مباراته الماضية أمام الجلاء، ليكتفي الفريق بحصد (11) نقطة وضعته في موقف أفضل من السابق الأمر الذي قد يخفف الضغوط عن كاهل الفريق في مباراة اليوم.

على ملعب فلسطين يتطلع الجلاء إلى كسر سلسلة تعادلاته وتحقيق الفوز في مباراته أمام بيت حانون الأهلي، والذي يسعى هو الآخر للحفاظ على تواجده في طريق الانتصارات.

ويقف الجلاء في موقف جيد من حيث مراكز الأمان بعدما حصل على (10) نقاط من فوزين و(4) تعادلات، وخسر في (3) مباريات لكنه يطمح للفوز الذي سيعطي الفريق دفعة كبيرة قبل انتهاء مرحلة الذهاب.

بيت حانون والذي يعتبر أكثر الفرق تحقيقاً لنتيجة التعادل برصيد (6) تعادلات، يملك في رصيده (12) نقطة ويأمل في أن يحافظ على صحوته التي حققها في الجولة الماضية بالفوز على خدمات جباليا، والذي سيكون محفزاً للفريق لتكراره أمام الجلاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *